أكد بتر ساق ابنته لعدم توفر المبلغ الذي يطلبه المستشفى في بومباي.. والد الناشطة زهراء: لا البيض ولا العطاس ولا ناصر دفعوا شيئاً

 
أكد والد الناشطة في الحركة الوطنية الجنوبية/ زهراء صالح- والتي تتلقى العلاج في مدينة بومباي بالهند عقب إصابتها في هجوم بقنبلة بمدينة عدن- أكد أنه تم بتر الساق اليمنى لابنته زهراء لعدم توفر بقية قيمة العلاج. 
 
وأوضح- خلال تواصل "أخبار اليوم" معه هاتفياً للاطمئنان على صحة الناشطة زهراء- أوضح أنه كان يفترض دفع مبلغ 72 ألف دولار للمستشفى الذي تتعالج فيه ابنته وإنه لم يتسن لهم سوى دفع مبلغ 34 ألف دولار فقط، منها 20 ألف دولار دفعته الرئاسة اليمنية وعشرة آلاف دولار دفعها أصحاب الخير ـ حد قوله. 
 
وأشار والد الناشطة/ زهراء- إلى أن المبلغ المتبقي للمستشفى تسعة آلاف وخمسمائة دولار، وأن المستشفى يهدد بوقف العلاج عن ابنته ما لم يتم دفع المبلغ المتبقي. 
 
وقال إن لا أحد من القيادات، علي سالم البيض، وعلي ناصر وحيدر العطاس، ومحمد علي أحمد، ولا غيرها من قيادات الداخل والخارج، دفعت أية مبلغ لمعالجة ابنته الناشطة بالحراك، مشيراً إلى أن هذا التخاذل يعكس أن هذه القيادات لا همّ لها سوى مصالحها ولا يعنيها أمر القضية الجنوبية وأبناء الجنوب وناشطيه.. 
 
ونوه والد زهراء إلى أن صندوق جرحى الثورة دفع مبلغ ألفي دولار وأن التاجر القيادي السابق في الحراك/ أحمد بن فريد الصريمة دفع ثمانية وثمانين ألف ربية ما يعادل ألفاً وخمسمائة دولار وذلك بعد أسبوع من التواصل معه وشرح له حالة الناشطة. 
 
وأوقف المستشفى الأدوية عن الناشطة زهراء منذ يوم 2/5/2014م، لكنه قام بإجراء العملية بعد دفع أكثر من إحدى عشر ألف وسبعمائة دولار. 
 
وكان رئيس الجمهورية/ عبد ربه منصور هادي, قد وجه بعلاج الناشطة زهراء على نفقة الدولة، التي لم تدفع سوى عشرين ألف دولار فقط، ويشير والد زهراء إلى أن القنصلية اليمنية في بومباي بعثت بمذكرة إلى المستشفى تطالبه بإجراء العملية على أن يتم دفع المبلغ لاحقاً، غير أن المستشفى رفض التعامل مع الرسالة.. 
 
والد الناشطة زهراء- وعبر الصحيفة- شكر القيادات الجنوبية وقيادات الحراك التي قال إنها لم تواسي الناشطة زهراء حتى باتصال هاتفي. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
اخبار اليوم
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تعرف على معايير استضافة كأس العالم للأندية
< عاجل : تعرض أنبوب النفط للتفجير في وادي عبيدة بينما الفرق الهندسية تسعى إلى إصلاح الأنبوب الذي تم تفجيرة قبل أيام في منطقة آل شبوان
< مقتل اربعة اشخاص في قصف لطائرة بدون طيار على سيارة بمنطقة آل شبوان بمأرب
< إسرائيل تعلن الجولان المحتلة منطقة عسكرية مغلقة
< الأمير خالد الفيصل مخاطباً طفلاً يمنيا: أعطيت مثلا أعلى للأخلاق والفطرة الإسلامية ( تفاصيل مؤثرة)
< (شاهد بالفيديو) لسكان بلدة يمنية.. مبصرون ليلاً مكفوفون نهارا
< شيخ قبلي يقوم بمحاصرة إدارة شرطة جهران بمحافظة ذمار لأن الضباط والجنود رفضوا أن يكونوا طوع أمره

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: