المقدشي يوجه بسرعه صرف المرتبات وإعطاء الأولوية للمرابطين في الجبهات

 
وجه مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي بسرعة صرف المرتبات للوحدات التي قامت بإخلاء مرتبات الأشهر الماضية واعطاء أولوية الصرف للمرابطين في جبهات القتال وأسر الشهداء والجرحى وتسهيل وصول المرتبات للمُقاتلين وفق آليات واجراءات سليمة تضمن وصولها بصورة منتظمة ومنظمة.
جاء ذلك خلال اجتماعه مع مسئولي الدائرة المالية بوزارة الدفاع والذي شدد خلاله على أهمية الالتزام باللوائح والأنظمة ومنع حدوث أي اختلالات والتعامل بحزم مع أي تلاعب أو تقصير.
وحسب وكالة سبأ ، فقد اطلع الفريق المقدشي خلال زيارته للدائرة المالية على سير العمل والصعوبات الماثلة ونقل لقيادات الدائرة تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

وأشاد بالجهود التي تبذلها قيادة ومنتسبي الدائرة المالية.. مؤكداً على أهمية استكمال اعداد قاعدة البيانات ومراجعة وتصحيح الكشوفات وضبط آليات الصرف والإنفاق، وتفعيل عملية التنسيق والتعاون مع بقية الدوائر والجهات في سبيل تحسين مستوى الأداء وتجسيد العمل المؤسسي والانضباط الإداري.
وثمّن الفريق المقدشي جهود الأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومواقفهم الداعمة للشعب اليمني في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< طيران الملكة بلقيس تدشن اولى رحلاتها الى عدن
< تقرير دولي : الوضع في اليمن سيكون الأسوأ على مستوى العالم
< ماذا لو كان ترامب رئيسا زمن صدام حسين ؟
< ماذا تعني سيطرة قوات الجيش على معسكر " طيبة " الإستراتيجي في الجوف ؟ وما أهميته الإستراتيجية ؟
< عاجل : قوات الجيش تسيطر على معسكر " طيبة " الإستراتيجي في الجوف
< دول أوروبية تستمر في تحركاتها وتقول آن الأوان للحرب في اليمن أن تتوقف
< «ملازم خمينية» في معتقل أبناء وأقارب صالح .. وسببين وراء إستمرار إعتقالهم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: