المنتخب اليمني يتغلب على المنتخب النيبالي ويتأهل إلى نهائيات آسيا

 

تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الى نهائيات كأس أسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة، بعد فوزه على منتخب النبيال بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ودخل المنتخب الوطني المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله مباشرة الى النهائيات قبل المباراة بعد خسارة طاجيكستان من الفلبين 2 -1.

وسجل اول اهداف منتخبنا الوطني اللاعب عبدالواسع المطري بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء واستقرت في الزاوية 90 في الدقيقة 24.. ليسجل المنتخب النيبالي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول..

وفي الشوط الثاني قدم منتخبنا أداء هجوميا عاليا، كان ابرزها تسديده اللاعب علاء الصاصي ومنعت العارضة النيبالية تسجيل الهدف في الدقيقة 68، ثم خطأ غير مقصود من الحارس النيبالي بعد عرضية لمنتخبنا ارتطمت بالقائم الايسر للحارس النيبالي في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 83 تحصل منتخبنا على ركلة جزاء بعد عرقلة للاعب محسن قراوي، و سجل منها اللاعب عبدالواسع المطري ليمنح منتخبنا الوطني التقدم بهدفين.

واهدر لاعبي منتخبنا العديد من الفرص التهديفية كان ابرزها تسديده في الدقيقة 88.

وجاءت نتيجة مباراة الفلبين أمام طاجيكستان لصالح منتخبنا الوطني، الذي ضمن بطاقة التأهل للنهائيات بغض النظر عن مباراته مع النيبال لكونه يملك 7 نقاط، وهو نفس عدد نقاط طاجيكستان الذي أنهى التصفيات.

ويحتل منتخبنا ثانيا في المجموعة بفارق المواجهات المباشرة مع طاجيكستان لكونه فاز عليه ذهابًا 2-1 وتعادل معه سلبيًا في الإياب.

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني تنتزع المئات من الألغام والعبوات الناسفة بالجوف
< فيسبوك يعرف عنك أكثر مما تتخيل.. إليك الطريقة
< أول تعليق للحرس الثوري الإيراني على إتهامات السعودية لإيران بتزويد الحوثيين بصواريخ باليستية
< بن دغر يكشف عن مساعي لرفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح وأسباب عدم صرف المرتبات في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين
< بالصور .. مظاهرات في عدن أمام مقر التحالف .. وعبارات تصف التواجد الإماراتي بـ " الإحتلال "
< السعودية توجه رساله إلى مجلس الأمن بشأن الصواريخ الباليستية الحوثية
< لماذا يهاجم الرئيس الإرتيري " أفورقي " السودان الآن؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: