اللجنة الأمنية العليا تعلن عن مصرع 6 إرهابيين أثناء قصفهم قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب

 
صرح مصدر مسؤول باللجنة الأمنية العليا بأن عدداً من العناصر الإرهابية الضالة وفي محاولةٍ يائسة منها لاستهداف قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب، قامت فجر اليوم بإطلاق عدد من قذائف الهاون على مقر قيادة المنطقة مما أدى إلى إصابة عدد من الأفراد وإحداث أضرار مادية.
 
وأكد المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال القوات المسلحة في قيادة المنطقة الثالثة قاموا بالرد على تلك العناصر الإرهابية مما أدى إلى مصرع جميع العناصر المنفذة للعمل الإرهابي وعددهم ستة عناصر.
 
وأوضح أن العناصر الإرهابية التي قامت بالضرب على قيادة المنطقة الثالثة هي من العناصر الإرهابية الخطرة التي تم دحرها من محافظتي أبين وشبوة، وكانت مكلفة بتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف عدد من المنشآت العسكرية والاقتصادية الحيوية بمحافظة مأرب، بقصد زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة.
وحيا المصدر الأمني منتسبي قيادة المنطقة العسكرية الثالثة من الضباط والصف والجنود على ما تحلوا به من يقظة عالية أدت إلى القضاء على العناصر الإرهابية وإفشال مخططاتها للهجوم على قيادة المنطقة والمنشآت والمصالح الحيوية التي كانوا مكلفين باستهدافها.
 
وفي حين حذر المصدر من أي محاولات لاستهداف أي من المواقع العسكرية والأمنية .. أكد في ذات الوقت أنه سيتم الرد الحاسم والرادع ضد أي عمل إرهابي أو تخريبي قد يستهدف مكتسبات الوطن ومنجزاته الاقتصادية والعسكرية.
 
وأهاب المصدر الأمني بكافة أبناء الوطن الشرفاء ومنهم أبناء محافظة مأرب الوقوف إلى جانب المؤسسة العسكرية والأمنية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، وعدم التستر أو الإيواء للعناصر الإرهابية والتخريبية.
 
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
* الصورة من الإرشيف
 
 
 
 
 
سبأنت
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< " اليوم برس " ينشر أسماء شهداء مقر الشرطة العسكرية بالمكلا
< الداخلية تُصدر توجيهات هامة لكافة أجهزتها الأمنية
< جمعية علماء اليمن تنفي مقتل نجل رئيسها القاضي "الحجي" في عدن
< رئاسة الجمهورية تحسم الجدل وتحدد موقفها حول ما يثار من حديث عن اقرار جرعة سعرية جديدة
< أكد بتر ساق ابنته لعدم توفر المبلغ الذي يطلبه المستشفى في بومباي.. والد الناشطة زهراء: لا البيض ولا العطاس ولا ناصر دفعوا شيئاً
< تعرف على معايير استضافة كأس العالم للأندية
< عاجل : تعرض أنبوب النفط للتفجير في وادي عبيدة بينما الفرق الهندسية تسعى إلى إصلاح الأنبوب الذي تم تفجيرة قبل أيام في منطقة آل شبوان

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: