المقدشي ومندوب التحالف يتفقدان الجاهزية القتالية بمعسكر أم ريش بمأرب

 
تفقد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي،اليوم، ومعه مندوب قيادة التحالف العربي ناصر العجمي الجاهزية القتالية للواء 117مشاه ميكا وقوات الأمن الخاصة وكتيبة الإسناد في معسكر ام ريش في الجوبة بمارب.
 
واطلعوا على الجاهزية مستوى والاعداد القتالي والتدريبي لقوات المعسكر وحثوهم على الصمود والصبر والمثابرة.. مشيرين الى الظروف التي تمر بها البلاد.
 
ودعوا منتسبي قوات الجيش والامن الى بذل المزيد من اليقظة والانضباط بالتدريبات العسكرية الكفيلة بتكوين رجل الجيش و الامن الناجح الذي يكون قادرا على مواجهة الصعاب والتحديات في المستقبل.. مشيدا بالانضباط العسكري والروح القتالية العالية التي يتحلى بها افراد قوات الجيش والامن الخاصة. 

 
من جانبه اكد قائد اللواء 117 مشاة العميد الركن عبدالرب الاصبحي ،جاهزية ابطال اللواء لعملية تحرير محافظة البيضاء في حال صدر الاوامر بذلك بروح قتالية عالية و معنويات مرتفعة لمواجهة المليشيا الإنقلابية و تطهير اليمن كاملا من رجسهم.
 
ومن جهته أكد قائد قوات الامن الخاصة فرع البيضاء العميد ناصر العمري ان منتسبي فرع البيضاء قطعوا شوطا كبيرا في التدريبات القتالية بالرغم من قصر المدة التي انشئ فيها فرع قوات الامن الخاصة وجاهزيتهم للانطلاق والمساهمة في عملية تحرير البيضاء التي اصبحت وشيكة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الأوقاف يقدم طلب إلى رئيس الوزراء بشأن الإغتيالات التي تستهدف الخطباء والدعاة ويبرأ ذمته أمام الله وأمام ذوي الشهداء
< قوات الجيش الوطني تفتح جبهه جديدة في صعدة وتسيطر على مواقع إستراتيجية ومعسكر
< وزير الإدارة المحلية يطالب بفتح تحقيق عاجل بشأن احراق مخازن برنامج الأغذية العالمي في الحديدة
< إنجاز جديد للمصري محمد صلاح .. رقم لم يتحقق بتاريخ الدوري الإنجليزي
< بالصور .. حريق هائل يلتهم مخازن برنامج الغذاء العالمي والتي تحوي مواد غذائيه في الحديدة
< محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي السفير البريطاني عقب لقاء جمعه بالسفير الأمريكي
< الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي جديد على السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: