بن دغر يناقش الأوضاع الأمنية والخدمية في العاصمة المؤقتة عدن

 
ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،مساء اليوم، مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري والقائم باعمال محافظة عدن احمد سالمين،الأوضاع الأمنية والخدمية في العاصمة المؤقتة عدن.
واشاد رئيس الوزراء ،بالجهود التي قامت بها وزارة الداخلية خلال الفتره الماضية في استتباب الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة..مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على تجاوز الصعوبات والعراقيل وتنفيذ النظام والقانون في جميع مرافق الدولة دون استثناء وحماية المصالح العامة والخاصة.
واكد الدكتور بن دغر ،ان الحكومة ستقدم كل الدعم للاجهزة الأمنية لتقوم بدورها على اكمل وجه..موجها بتفعيل العمل الاستخباراتي بين كافة الوحدات العسكرية والأمنية وبالتنسيق مع التحالف العربي لضبط الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن لما يحقق المصلحة العامة للمواطنيين.

واشار رئيس الوزراء إلى أن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقضي بالعمل على تحسين من مستوى الخدمات في كافة القطاعات وعلى رأسها الكهرباء والصحة والتعليم والنظافة والمياة..لافتا الى ان هناك مشاريع سيتم إنجازها خلال الأشهر القادمة.
هذا وقد استمع رئيس الوزراء الى شرح من القائم باعمال محافظة عدن احمد سالمين عن المشاريع التي يتم إنجازها في المحافظة بتمويل حكومي وعن اعاده إعمار البيوت المتضررة جراء الحرب الهمجية التي شنتها ميليشيا الحوثي على العاصمة المؤقتة عدن وعدد من المشاريع الاخرى،الذي وجه رئيس الوزراء بسرعة تنفيذها.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رسميا.. الأزمة الخليجية ليست على جدول القمة العربية في السعودية غدا
< اجتماع طارئ لحلف شمال الأطلسي بخصوص سوريا
< صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول أمريكا - بريطانيا - فرنسا .. تعرف على ترسانة ضربة سوريا
< البنتاغون: ضربتنا العسكرية بسوريا لم تواجهها موسكو ولا نية لتوسيعها
< هذه الأماكن التي تم استهدافها في دمشق من قبل أمريكا وبريطانيا وفرنسا
< السعودية : عجز مجلس الأمن منح إيران والحوثي الضوء الأخضر
< هذه سيناريوهات الضربة المحتملة على سورية: لن تكون محدودة والرد الروسي مستبعد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: