آخر الأخبار :
تصريح لناطق التحالف حول إستهداف حفل زفاف بمديرية بني قيس بحجة شاهد بالفيديو لحظة إستهداف إحدى سيارات الصماد ومحاولة فرار من كان عليها من هو القيادي الحوثي صالح الصماد والذي قتل بغارة جوية في الحديدة ؟ أبرز ما جاء في كلمة زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي والتي روى فيها تفاصيل مقتل " الصماد " الحوثيون يعينون قيادي حوثي بديلاً عن صالح الصماد عقب مقتله الحوثيون يعلنون مقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى القيادي الحوثي صالح الصماد مواجهات مسلحة بين مسلحين وقوات الجيش في تعز عقب توجيهات أصدرها المحافظ نزيف حوثي على مستوى القادة الميدانيين يضاعف رعب «الجماعة» غارات جوية خاطئة تخلف قتلى وجرحى من المدنيين في حفل زفاف بحجة الحكومة اليمنية تكشف عدد الألغام التي زرعها الحوثيون خلال عامين

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

هذه هي أجور حكام مونديال روسيا 2018

هذه هي أجور حكام مونديال روسيا 2018

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 16-04-2018 ) الساعة ( 12:08:20 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
إقترب مونديال روسيا 2018 من الانطلاق، وبات الجميع يترقب صافرة البداية التي سيطلقها حكام وقضاة كأس العالم، الذين اعتمدهم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإدارة مباريات العرس العالمي الكبير الصيف المقبل وعددهم 36 حكماً رئيسياً إلى جانب 63 حكماً مساعداً.
 
وكشفت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية عن بعض أسرار الأجور التي سيتقاضاها الحكام، نظير مشاركتهم في إدارة مواجهات كأس العالم، إذ يعمد "فيفا" إلى رفع أجورهم نظير الضغط الكبير الذي سيكون على عاتقهم في المباريات بسبب قراراتهم الحاسمة.
 
ونقلت الصحيفة عن موقع "UOL" البرازيلي أن الحكم الرئيسي "الساحة" قد يحصد 57 ألف يورو، بالإضافة إلى 2500 يورو لكل مباراة يشارك في إدارتها، لكن يبقى سقف المكافأة مختلفاً من حكم لآخر وفقاً لتقييمهم من "فيفا"، إذ قالت الصحيفة إنه يمكن الحكم الإسباني ماثيو لاهوز أن يجني أكثر من 60 ألف يورو خلال كأس العالم.
 
ويضم المستوى الأول للحكام على غرار الألماني فيليكس بريش، والتركي جانيت شاكير أو الأرجنتيني نيستور بيتانا والذين سيتلقون راتباً يقدر بـ57 ألف يورو للتحكيم في روسيا و2.500 يورو لكل مباراة وأن حكام الراية والمساعدين سيتقاضون مبلغاً يقدر بـ20 ألف يورو إضافة إلى 1600 يورو عن كل لقاء يشاركون فيه وفقاً لتنسيب الفيفا.
 
ورفع فيفا أجور حكامه أكثر في السنين الأخيرة بشكل ملحوظ وتحديداً منذ عام 2010 و2014 حين كانوا يتقاضون مبالغ قرابة الـ 28 ألف يورو وحتى 40 ألف يورو، فيما تأتي تلك الزيادة الأخيرة في ظل إعلان الفيفا اعتماد تقنية الفيديو "فار" خلال كأس العالم في روسيا
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يستقبل الرئيس السوداني الفريق عمر حسن البشير
< واشنطن تعلن تجميد خطة انسحاب قواتها من سوريا
< المخلافي ونجله يردان على ما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي عن الشيئ الذي تناوله وزير الخارجية أثناء القمة العربية !
< طارق !
< 6 زعماء عرب تغيبوا عن قمة الظهران في السعودية .. وهذه أسباب تغيبهم
< الرئيس هادي : الحكومة الشرعية تتمسك بخيار السلام ونبذ العنف وإنهاء الحرب واحلال السلام وفقا للمرجعيات المتفق عليها
< انطلاق أعمال القمة العربية في مدينة الظهران بالسعودية بحضور 17 ملكا ورئيسا عربياً


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: