الفريق علي محسن الأحمر يصل مدينة الظهران السعودية لحضور فعاليات تمرين "درع الخليج المشترك 1"

 
وصل نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح،اليوم، إلى قاعدة الظهران الجوية بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لحضور حفل اختتام تمرين "درع الخليج المشترك 1" الذي يقام بحضور عدد من قادة الدول وفي مقدمتهم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
ويشهد وفد عسكري يمني فعاليات الاختتام بحضور رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومعه نائبه الفريق الركن علي محسن صالح.
 
وتقام فعاليات ختام تمرين "درع الخليج المشترك 1" برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، ويحضرها عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة المشاركة في التمرين الذي استمر لمدة شهر كامل.
 
ويعد تمرين "درع الخليج المشترك 1" الأكبر من نوعه في المنطقة سواء من حيث عدد الدول المشاركة، أو نوعية العتاد العسكري النوعي المتطور، والتقنيات المستخدمة في التمرين التي تعد من أحدث النظم العسكرية العالمية، وحظي بمشاركة أربعة دول تصنف بأنها ضمن أقوى عشرة جيوش في العالم.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هذه هي أجور حكام مونديال روسيا 2018
< الرئيس هادي يستقبل الرئيس السوداني الفريق عمر حسن البشير
< واشنطن تعلن تجميد خطة انسحاب قواتها من سوريا
< المخلافي ونجله يردان على ما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي عن الشيئ الذي تناوله وزير الخارجية أثناء القمة العربية !
< طارق !
< 6 زعماء عرب تغيبوا عن قمة الظهران في السعودية .. وهذه أسباب تغيبهم
< الرئيس هادي : الحكومة الشرعية تتمسك بخيار السلام ونبذ العنف وإنهاء الحرب واحلال السلام وفقا للمرجعيات المتفق عليها

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: