آخر الأخبار :
خطة المبعوث الأممي إلى اليمن غريفيث في مراحلها الأخيرة ( تفاصيل) أكثر من 6 ملايين يمني يعيشون في فقر مدقع بسبب انقطاع المرتبات صدور قرار جمهوري بتعيينات عسكرية أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية بشأن عدم تمكنه من دخول عدن إلا بإذن الإمارات وسيطرتها على ميناء ومطار عدن الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء اجازة رسمية قائد القوات المشتركة السعودية : ساعة الحسم في اليمن اقتربت! بالصور .. ناطق التحالف يكشف تفاصيل إستخدام أب لأبنته الصغيرة كدرع بشري أثناء تحرير مناطق في صعدة وتسليمها للحكومة الشرعية الرئيس هادي يستقبل اللجنة العسكرية المعنية بتطبيع الأوضاع في سقطرى الرئيس هادي يستقبل وزير الاشغال والسفير السعودي لدى اليمن ويطلع على نتائج زيارتهما لسقطرى قوات الجيش الوطني تتقدم وتسيطر على مواقع جديدة في حرض

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

بالصور .. الحوثيون يخسرون قيادي بارز وأحد ضباط الحرس الجمهوري ومسؤول عملياتهم الصاروخية

بالصور .. الحوثيون يخسرون قيادي بارز وأحد ضباط الحرس الجمهوري ومسؤول عملياتهم الصاروخية

اليوم برس - متابعات خاصة |
   الجمعة ( 20-04-2018 ) الساعة ( 1:04:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 2958
 
أكدت وزارة الدفاع التابعة للحوثيين في العاصمة صنعاء مقتل قائد عملياتها الصاروخية، ناصر حسين أحمد صلاح القوبري ، حيث كان من ضباط الحرس الجمهوري .
وجاء في بيان نشر على وكالة "سبأ" بنسختها التابعة للحوثيين: "نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اللواء الركن ناصر حسين أحمد صلاح القوبري الذي (استشهد) وهو يؤدي (واجبه الوطني في الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة ومرتزقتهم في معركة النفس الطويل") .
 
من جانبها، أوضحت مصادر عسكرية يمنية أن القيادي الحوثي قتل مع مجموعة كبيرة من قوات الحوثيين بغارة للتحالف العربي، الذين تقوده السعودية، قبالة الحدود الجنوبية للمملكة.
 
هذا وكان قد نعى رئيس ما يسمى باللجنة الثورية محمد علي الحوثي ، نعى القيادي أبو صلاح القوبري ، في تغريده له في حسابه على تويتر ونشر صورته برفقته ، حيث قال :  " رحم الله هذا الأسد البطل الحر ورحم جميع  شهدائنا الابطال في كل الجبهات لقد كان ابو صلاح القوبري مثالا للوعي والولاء والالتزام العملي ومثالا للغيرة والكرامة والعزة عظم الله اجر اهله وذويه والهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا الية راجعون وندعوا الجميع لتشييعه يوم السبت ان شاءالله " ( حسب ما جاء في تغريدته) .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير
< إعلان موعد وتوقيت الكلاسيكو
< الرئيس السوداني يعفي وزير الخارجية من منصبه
< ناطق التحالف يكشف الهدف من العمليات العسكرية في الساحل الغربي .. وماذا يعني سقوط صعدة
< وصول فريق فني صيني لتنفيذ المرحلة الثانية من محطة كهرباء مصفاة عدن
< قوات الجيش والمقاومة تتقدم وتسيطر على مواقع جديدة في الراهدة جنوب تعز
< بن دغر يلتقي قائد محور تعز ويؤكد حرص الدولة على استكمال تحرير تعز


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: