آخر الأخبار :
أول تعليق تركي رسمي على إستهداف إحدى السفن التركية قبالة السواحل اليمنية تحذير جديد من الأرصاد بشأن إستمرار إعصار ماكونو آخر مستجدات المعارك من الحديدة .. قوات الجيش الوطني تتقدم وتحرر مواقع جديدة السفارة اليمنية بماليزيا تزف بشرى للمقيمين وتوجه دعوه لمن إنتهت تأشيرة زيارتهم ضبط 30 مليون دولار في منازل رئيس وزراء ماليزيا السابق البيت الأبيض يكشف سبب قرار الرئيس الأمريكي إلغاء القمة مع زعيم كوريا الشمالية وزير الشباب والرياضه يجري إتصالاً هاتفياً بمدرب منتخب الجالية اليمنية بالسعودية الكابتن علي النونو إطلاق صاروخ باليستي على السعودية السفير السعودي لدى اليمن يتحدث عن بدء رفع أضرار إعصار #مكونو في #سقطرى اللجنة العليا للإغاثة تعقد اجتماعاً طارئاً بالمنظمات الأممية العاملة في بلادنا

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

بن دغر يدشن العمل في مبنى قيادة المنطقة العسكرية الثانية ويفتتح عدداً من المشاريع بحضرموت

بن دغر يدشن العمل في مبنى قيادة المنطقة العسكرية الثانية ويفتتح عدداً من المشاريع بحضرموت

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 24-04-2018 ) الساعة ( 9:05:54 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 165
 
 
 إفتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، فور وصوله ،اليوم،ومعه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني،مشروع الإسكان الاجتماعي لذوي الدخل المحدود والذي يحوي (400 شقة) بربوة خلف ،وذلك احتفاءاً بالذكرى الثانية لتحرير مدينة المكلا من تنظيم القاعدة الإرهابي.

كما وضع رئيس الوزراء حجر الأساس مشروع بناء مجمع تربوي بوحدة (400 شقة) بالإضافة إلى مشروع بناء روضة أطفال، بتمويل من السلطة المحلية من محافظة حضرموت.

رافق رئيس الوزراء عدد من الوزراء والنواب والقيادات العسكرية والأمنية، ووكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون ميدريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري.

وتفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم ،مبنى قيادة المنطقة العسكرية الثانية بعد اعاده تأهيله جراء الدمار الذي لحق به من قبل تنظيم القاعدة الإرهابي في العام 2015.
وكان في استقباله لدى وصول مبنى القيادة ،محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، ووكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي، وكيل المحافظة لشؤون ميدريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري.
وأقيمت مراسم الاستقبال الرسمي بعزف الفرقة العسكرية السلام الجمهوري، ترحيبا بقدوم دولة رئيس الوزراء والوفد المرافق له.
وطاف رئيس الوزراء في أقسام المبنى..مستمعاً من محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية إلى شرح موجز عن كافة التطورات والاستحداثات في المنبى، وكذا المهام القتالية والعسكرية التي تقوم بها المنطقة والتعريف بدورها الوطني الذي قامت به في محاربة تنظيم القاعدة وطرد عناصرها وتجفيف منابعها. 
وأشاد رئيس مجلس الوزراء بالتضحيات الكبيرة التي قدمها أبطال الجيش من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية والانتصارات المتوالية التي حققتها على تنظيم القاعدة وكان آخرها العملية العسكرية النوعية في وادي المسيني..مؤكداً حرص الحكومة والقيادة السياسية في المضي بخطى واثقة نحو تحرير كافة المواقع التي لازالت تنشط فيها القاعدة.
من جانبه، أشاد محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج البحسني بالدعم السخي والكبير الذي قدمه فخامة رئيس الجمهورية والحكومة..مؤكداً أن السلطة المحلية تعمل بكل الجهود في خدمة الوطن والمواطن وفقا لتوجيهات القيادة السياسية..مشيرا إلى الأدوار العسكرية التي نفذها ابطال ومنتسبي المنطقة العسكرية الثانية في محاربة الاٍرهاب والتطرف. 
وقال اللواء البحسني" أن جنود وضباط ومنتسبي المنطقة العسكرية الثانية سيظلون عيون ساهرة لحماية أمن المواطن، وعلى كامل الاستعداد للتضحية والفداء من أجل الوطن".
كما تفقد رئيس الوزراء الأشغال العسكرية ووحداتها..مطلعا على آلية سير الأعمال فيها، كما تفقد نادي الضباط، والميدان التدريبي بكتيبة الدعم، ودورة المستجدين من أفراد الأمن العام، بالاضافة إلى موقع منصة العروض بعد بنائها.
يذكر أن إعادة تأهيل مباني المنطقة العسكرية الثانية بلغت 750 مليون ريال بتمويل حكومي.
رافق رئيس الوزراء عدد من الوزراء والنواب والقيادات العسكرية والأمنية، ووكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون ميدريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بن دغر يصل حضرموت
< "ضربات جوية" في فتره وجيزة أفقدت الحوثيين التوازن.. "الصماد" و"القوبري" و " السعادي "
< أول تعليق إيراني رسمي على مقتل رئيس المجلس السياسي صالح الصماد
< روحاني يهدد ترامب بـ"عواقب وخيمة"
< من هو مهدي المشاط والذي عينه الحوثيون خلفاً لـ " صالح الصماد " ؟
< تصريح لناطق التحالف حول إستهداف حفل زفاف بمديرية بني قيس بحجة
< شاهد بالفيديو لحظة إستهداف إحدى سيارات الصماد ومحاولة فرار من كان عليها


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: