آخر الأخبار :
أول تعليق تركي رسمي على إستهداف إحدى السفن التركية قبالة السواحل اليمنية تحذير جديد من الأرصاد بشأن إستمرار إعصار ماكونو آخر مستجدات المعارك من الحديدة .. قوات الجيش الوطني تتقدم وتحرر مواقع جديدة السفارة اليمنية بماليزيا تزف بشرى للمقيمين وتوجه دعوه لمن إنتهت تأشيرة زيارتهم ضبط 30 مليون دولار في منازل رئيس وزراء ماليزيا السابق البيت الأبيض يكشف سبب قرار الرئيس الأمريكي إلغاء القمة مع زعيم كوريا الشمالية وزير الشباب والرياضه يجري إتصالاً هاتفياً بمدرب منتخب الجالية اليمنية بالسعودية الكابتن علي النونو إطلاق صاروخ باليستي على السعودية السفير السعودي لدى اليمن يتحدث عن بدء رفع أضرار إعصار #مكونو في #سقطرى اللجنة العليا للإغاثة تعقد اجتماعاً طارئاً بالمنظمات الأممية العاملة في بلادنا

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

محافظ تعز يلتقي ممثلين القوى السياسية من أجل المساندة في تطبيع الأوضاع الأمنية بتعز

محافظ تعز يلتقي ممثلين القوى السياسية من أجل المساندة في تطبيع الأوضاع الأمنية بتعز

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 24-04-2018 ) الساعة ( 9:14:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 397
 
ناقش محافظ محافظة تعز الدكتور أمين محمود، مع قوى التحالف السياسي المساند للشرعية ،اليوم، الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل اللجنة الأمنية لتطبيع الاوضاع في المحافظة.
 
واكد محافظ تعز على أهمية تكاتف جميع القوى السياسية لتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية التي ماتزال تحاصر المدينة وتمارس القتل الممنهج والعشوائي ضد المواطنين..مشدداً على ضرورة تعزيز الثقة بالسلطة الشرعية لدى كافة المكونات والاطياف، باعتبار الدولة هي الكيان الحامي والضامن للجميع، والعمل كشركاء فاعلين مع الجانب الحكومي.
 
وثمن تحالف القوى السياسية الجهود والموقف المساندة للسلطة المحلية، والوقوف صفا واحدا لمساندة توجيهات المحافظ ومقررات اللجنة الامنية من اجل تطبيع الاوضاع في المحافظة..مؤكداً وقوفه الى جانب السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة، وعودة المؤسسات الحكومية الى مقار عملها الرسمية واعادة تفعيل مؤسسات الدولة.
 
وشدد على ضرورة بسط سلطة الدولة الشرعية وتطبيع الحياة ومكافحة الجريمة، وارساء دعائم الامن والاستقرار في كل المديريات المحررة والعمل من اجل استكمال التحرير..مطالباً باخلاء جميع مؤسسات الدولة وعودة العمل فيها، واستكمال دمج فصائل القوات المسلحة والغاء كافة المسميات خارج مسمى الجيش الوطني والمؤسسة الامنية الرسمية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الفريق علي محسن الأحمر يعقد إجتماعاً للقيادة المشتركة وبحضور محافظي مأرب والجوف
< بن دغر يدشن العمل في مبنى قيادة المنطقة العسكرية الثانية ويفتتح عدداً من المشاريع بحضرموت
< بن دغر يصل حضرموت
< "ضربات جوية" في فتره وجيزة أفقدت الحوثيين التوازن.. "الصماد" و"القوبري" و " السعادي "
< أول تعليق إيراني رسمي على مقتل رئيس المجلس السياسي صالح الصماد
< روحاني يهدد ترامب بـ"عواقب وخيمة"
< من هو مهدي المشاط والذي عينه الحوثيون خلفاً لـ " صالح الصماد " ؟


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: