آخر الأخبار :
خطة المبعوث الأممي إلى اليمن غريفيث في مراحلها الأخيرة ( تفاصيل) أكثر من 6 ملايين يمني يعيشون في فقر مدقع بسبب انقطاع المرتبات صدور قرار جمهوري بتعيينات عسكرية أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية بشأن عدم تمكنه من دخول عدن إلا بإذن الإمارات وسيطرتها على ميناء ومطار عدن الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء اجازة رسمية قائد القوات المشتركة السعودية : ساعة الحسم في اليمن اقتربت! بالصور .. ناطق التحالف يكشف تفاصيل إستخدام أب لأبنته الصغيرة كدرع بشري أثناء تحرير مناطق في صعدة وتسليمها للحكومة الشرعية الرئيس هادي يستقبل اللجنة العسكرية المعنية بتطبيع الأوضاع في سقطرى الرئيس هادي يستقبل وزير الاشغال والسفير السعودي لدى اليمن ويطلع على نتائج زيارتهما لسقطرى قوات الجيش الوطني تتقدم وتسيطر على مواقع جديدة في حرض

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

نجل الملك سلمان وسفير السعودية لدى واشنطن يكشف سبب إستهداف صالح الصماد من قبل القوات الجوية الملكية السعودية

نجل الملك سلمان وسفير السعودية لدى واشنطن يكشف سبب إستهداف صالح الصماد من قبل القوات الجوية الملكية السعودية

اليوم برس - |
   الثلاثاء ( 24-04-2018 ) الساعة ( 9:24:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 2175
 
صرح السفير السعودي لدى واشنطن، الأمير خالد بن سلمان، بأن تصفية القيادي الحوثي البارز، صالح الصماد، نفذت من قبل القوات الملكية الجوية ردا على تهديده بإطلاق الصواريخ على السعودية.
 
وقال خالد بن سلمان، شقيق ولي العهد السعودي ووزير دفاع البلاد، الأمير محمد بن سلمان، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "تمكن الأبطال في القوات الجوية الملكية السعودية بحمد الله من استهداف القيادي في المليشيات الحوثية صالح الصماد بنجاح".
 
وأضاف السفير السعودي لدى الولايات المتحدة : "هو الهالك الذي توعد بأن يكون هذا هو عام إطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة، فأتاه الرد من الأبطال تحت قيادة سمو سيدي وزير الدفاع".
وأعلنت جماعة الحوثي ، أمس الاثنين، عن مقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء، صالح الصماد، بغارة جوية لطيران التحالف العربي بقيادة السعودية على محافظة الحديدة يوم الخميس الماضي.
 
وكان الصماد يعتبر المطلوب رقم 2 لدى قائمة التحالف العربي، الذي يحارب في اليمن دعما للحكومة المعترف بها دوليا والموالية للرئيس، عبد ربه منصور هادي، كما تم رصد مبلغ 20 مليون دولار لمن يدلي بأي معلومات تؤدي إلى القبض على هذا القيادي الحوثي.
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< محافظ تعز يلتقي ممثلين القوى السياسية من أجل المساندة في تطبيع الأوضاع الأمنية بتعز
< الفريق علي محسن الأحمر يعقد إجتماعاً للقيادة المشتركة وبحضور محافظي مأرب والجوف
< بن دغر يدشن العمل في مبنى قيادة المنطقة العسكرية الثانية ويفتتح عدداً من المشاريع بحضرموت
< بن دغر يصل حضرموت
< "ضربات جوية" في فتره وجيزة أفقدت الحوثيين التوازن.. "الصماد" و"القوبري" و " السعادي "
< أول تعليق إيراني رسمي على مقتل رئيس المجلس السياسي صالح الصماد
< روحاني يهدد ترامب بـ"عواقب وخيمة"


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: