آخر الأخبار :
حماس تعلن التوصل إلى اتفاق مع اسرائيل لإعادة التهدئة في غزة غارات إسرائيلية على غزة بعد حادث وصفته إسرائيل بـ " الخطير " روسيا تعلن إرسال طائرتي مساعدات إلى صنعاء وعدن نهاية يوليو الجاري انقلاب قارب يحمل 160 مهاجرا أفريقيا في سواحل شبوة جباري يحذر التحالف والشرعية من التحاور مع االحوثيين توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتي كهرباء عدن الجديدة وحضرموت الساحل الجيش الوطني يستكمل تحرير وتأمين عدد من المواقع غرب مركز مديرية باقم بصعدة بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يتقدم مشيعي جثمان العميد محمد محمد صالح الأحمر نص "الورقة المصرية" للمصالحة الفلسطينية ما هو نظام "الدنفس" الذي سيربط به نظام البنك المركزي اليمني

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

محمد صلاح يسحق روما في أبطال أوروبا

محمد صلاح يسحق روما في أبطال أوروبا

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 25-04-2018 ) الساعة ( 12:34:02 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أطبق محمد صلاح أنيابه بلا رحمة على عنق فريقه السابق روما، وقاد ليفربول الإنجليزي لاكتساح الفريق الإيطالي 5-2 في ذهاب دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب أنفيلد، الثلاثاء.
 
وتقدم المضيف ليفربول 5-صفر، بثنائيتين لصلاح (36 و45+1) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (61 و69) وهدف خامس للسنغالي ساديو مانيه (56)، قبل أن يحقق روما عودة متأخرة بتسجيله هدفين عن طريق البوسني أدين دجيكو (81) والارجنتيني دييغو بيروتي (85 من ركلة جزاء).
 
وبعد بداية ساخنة من الفريقين، تخللها محاولات خطرة من الضيف، سدد صلاح كرة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الدقيقة 36.
 
وفي الدقيقة 45، تلقى صلاح كرة من روبرتو فيرمينو فراوغ مدافع روما وسدد الكرة بهدوء فوق أليسون حارس روما لتذهب إلى الشباك.
 
وفي الدقيقة 56، صنع صلاح الهدف الثالث عبر تمريرة متقنة لساديو ماني الذي أودعها الشباك الإيطالية.
 
وفي الدقيقة الـ61، أرسل صلاح نفس الهدية بالطريقة عينها، لكن إلى زميله فيرمينيو، عبر تمريرة عرضية وضعها بحرفية المهاجم البرازيلي ليسجل الهدف الرابع.
 
ولم يكتف ليفربول بما فعله بذئب إيطاليا، فأمعن في إذلاله عندما وضع فيرمينيو الهدف الخامس في الدقيقة 69. وخرج صلاح في الدقيقة 75، حيث بدا مدربه يورغن كلوب راغبا في الحفاظ عليه دون إصابة.
 
ورفع صلاح رصيده هذا الموسم إلى 43 هدفا في 47 مباراة في مختلف المسابقات، بينها 10 في دوري الأبطال، في المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة القارية الأولى وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو (15 هدفا)، الذي يحل مع ريال مدريد بطل الموسمين الأخيرين الأربعاء على بايرن ميونيخ في مواجهة نارية.
 
وفي الدقيقة 81، استطاع روما الجريح العودة إلى المباراة ووضع هدفه الأول عبر إدين دجيكو، وأضاف دييغو بيروتي الهدف الثاني من ركلة جزاء.
 
واستمر الفريق الإيطالي في الضغط على المضيف لتقليص الفارق، لكن صفارة الحكم أنهت جهوده.
 
وبهذه النتيجة، فإن وقتا عصيبا ينتظر روما في مباراة الإياب حيث يلزمه 3 أهداف نظيفة للفوز في المبارتين، بينما يكفي التعادل بأي نتيجة لتحليق الريدز إلى الدور النهائي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< ناطق الحوثيين يخرج عن صمته ويعلّق على الأنباء التي تناولت قيامه بطلب اللجوء من سلطنة عمان
< قناة الإخبارية السعودية : ناطق الحوثيين يطلب اللجوء إلى سلطنة عمان
< نجل الملك سلمان وسفير السعودية لدى واشنطن يكشف سبب إستهداف صالح الصماد من قبل القوات الجوية الملكية السعودية
< محافظ تعز يلتقي ممثلين القوى السياسية من أجل المساندة في تطبيع الأوضاع الأمنية بتعز
< الفريق علي محسن الأحمر يعقد إجتماعاً للقيادة المشتركة وبحضور محافظي مأرب والجوف
< بن دغر يدشن العمل في مبنى قيادة المنطقة العسكرية الثانية ويفتتح عدداً من المشاريع بحضرموت
< بن دغر يصل حضرموت
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: