(شاهد بالصور ) المسدس كاتم الصوت " قلم " الذي تم ضبطه مع شخص امام وزارة الخدمة المدنية

 
 
 
القت حراسة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات القبض على شخص كان يحمل مسدسا كاتم الصوت امام بوابة الوزارة  ويتحين الفرصة للدخول الى المبنى للقيام بعمل اجرامي وارهابي.
 
وقالا مسؤولا الامن في الوزارة المقدم صالح صومعه والمقدم ناصر طليان في تصريح لـ(الثورة نت) ان الشخص المتلبس  ويدعا سلطان يحيى حسين الاشوال كان يحاول الدخول الى الوزارة صباح امس في الوقت الذي كان حراس البوابة يتناولون طعام الافطار ، حيث كان يحوم حول البوابة ويوجه نظرات مريبة باتجاه الحراس ، فشك احد افراد الحراسة في امره واستوقفه وقام بتفتيشه ، حيث تم العثور بحوزته على مسدس كاتم الصوت (قلم) مع ثلاث طلقات رصاص وشريحة اتصالات جديده ...مشيران الى انه تم التحقيق معه  لكنه لم يكشف عن تفاصيل مخططه ولا عن الجهة التي تقف وراءه وبعدها تم احالته الى ادارة البحث الجنائي بأمانة العاصمة لاستكمال التحقيق معه ..ولم يستبعد مسؤولا الحراسة الامنيه ان يكون هذا العمل  في اطار مسلسل رد الفعل من قبل عناصر الارهاب والتخريب بعد تطهير محافظتي شبوة وابين من شرورهم .
 
من جانبه قال الجندي اسماعيل الحكمي الذي اكتشف امر ذلك الشخص وقام بتفتيشه انه ظل يراقبه وهو يحوم حول بوابة الوزارة ذهابا وايابا لاقتناص فرصة الدخول الى الوزارة والقيام بعمل ارهابي ..ما جعله يشك في امره ، فاستوقفه وقام بتفتيشه بالقوة حيث عثر على مسدس (قلم) كاتم الصوت جاهز للإطلاق  كان ملتصقا بأعلى فخذ رجله اليمنى ، واقتياده الى ضابطي الوزارة واخذ المسدس والشريحة وطلقات الرصاص .
 
وكانت الاخت زمزم الحضرمي الموظفة في مكتب شؤون الخدمة بديون الوزارة اكدت ان شخصا مجهولا قدم الى المكتب قبل يومين وتوعد بالقيام بعمل اجرامي سيجعلهم يبكون دما .
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الثورة نت - عبد الملك الشرعبي 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< سفارة فرنسا بصنعاء تعلق عملها وتوجه دعوة لطالبي التأشيرات أخذ جوازاتهم
< العميد الركن الزنداني ينفي خبر استيلاء القاعدة على موقع لقيادة اللواء الثاني مشاة بحري
< محطة مأرب الغازية تتعرض لحصار من قبل عدد كبير من السيارات والمسلحين من آل شبوان
< صدور قرار جمهوري ( نصه - ألأسماء )
< قتلى وجرحى ومعارك ضارية في عزان .. ووزارة الدفاع تنفي الأخبار التي تناولت مقتل مستشار وزير الدفاع
< مائتا قتيل وجهود لإنقاذ المحاصرين بمنجم تركيا
< مستشفى اليمن الدولي يحتفي باليوم العالمي للتمريض

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: