القاهره .. المؤتمر الدولي الأول ( لفنون الحياه ) بعنوان التنميه البشريه نهوض المجتمعات ..الحدث العربي الأكبر علي مستوي العالم

 
تقيم مجموعة GROUB(EJ)الدوليه لتدريب والاستشارات وتنظيم المؤتمرات والمعارض المؤتمر الدولي الأول في الوطن العربي الحدث الأكبر في فنون الحياه والتنمية البشريه ...تحت عنوان ( التنميه البشريه ونهوض المجتمعات ) ابتداء من تاريخ الموافق / 10/5/2018حتي 13/5/2018 في القاهره __ جمهوريه مصر العربيه في فندق جراند الحياه  ويعتبر هذه المؤتمر اول انطلاقه او فكره شابه رأت أن التنميه البشريه هي المصدر الأول والأخير لرقي ونهوض المجتمع .واد ام بناء الذات الانسانيه والتي تعتبر المورد الأساسي لكل الشعوب والذي إذ كوناه واثرناه بالشكل الصحيح .فإننا سنكون أعظم دول العالم ، وحين أن التنميه البشريه لها علي أن تفعل ذلك لكن اذا تجاوزت المشاكل ..
ويهدف هذه المؤتمر الدولي الأول هو نقله نوعيه وحدث مميز لأول مره يحدث لمدربين للوقوف أمام 1000طالب وطلاب أكبر الجامعات المصريه وهما.. ( جامعه القاهره .وجامعة الامريكيه وجامعة عين شمس وجامعة حلوان ) .لكشف عن القدره لمدرب أن يقف أمام لجنه تحكيم من كبار المدربين في مجال التنميه البشريه وأكبر مناظره تحدث علي مستوي الشرق الأوسط .
ويهدف المؤتمر أيضا علي تعزيز خبرات والمدربين والمدراء والطلبه والجامعيين ومدراء الشركه والمؤسسات في مجال علوم التدريب وإدارة البرامج التدريبية وفنون الحياه لتنميه البشريه والتعاون فيما بينهم في تبادل الخبرات والإبداع تنميه الفرد تما تنميه المجمع .
 كذلك كسر الحاجز او الحدود أو التجاوزوالتاشيرات والإجراءات الروتنينيه بين دول العربيه والتي تعيق المدربين وتجعلهم عديمي التواصل فيما بينهم ..
وأكدت مجموعه GROUB(EJ ) تطلق حدثا عربيا جديده في تطوير فنون الحياه  .
ويضم جميع الدول العربيه كافريق واحد.نحو التنميه ورقي المجمع الي مستقبل في عالم العربي والإسلامي لتنميه قدرات شبابيه راقيه متميزه في الإبداع والابتكار والتعاون المشترك والنجاح في مختلف المجال الإداري والتدريب ومهارات المدربين .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< برلماني يهاجم القيادي الحوثي " المشاط " ويكشف ما حدث في جلسة مجلس النواب
< إشادات أساطير الكرة الإنكليزية تنهال على " محمد صلاح : "امنحوه الكرة الذهبية"
< أبرز ما قاله القيادي الحوثي " المشاط " عقب أداءه اليمين الدستورية
< ما هو مردود كأس العالم 2018 على روسيا؟
< السفير عبد السلام علوي العواضي يقدم نسخة من أوراق اعتماده كقائم بأعمال رئيس البعثة اليمنية لدى جمهورية كينيا
< الحوثيون يعلنون عن موعد تشييع " الصماد "
< بن دغر يضع حجر الأساس لمشروع محطة كهرباء الشحر بحضرموت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: