بن دغر يلتقي قيادات مجلس أعيان سقطرى ويؤكد على وحدة الصف والالتفاف حول الشرعية ورفض دعوات التمزق

 
أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على ضرورة وحدة الصف والالتفاف حول الشرعية والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والدفاع عن القيم الوطنية والثوابت السامية ورفض كل دعوات التمزق والاختلاف.
 
جاء ذلك خلال كلمته التوجيهية التي ألقاها في اجتماعه الموسع مع قيادات مجلس أعيان أرخبيل سقطرى، بحضور رئيس جهاز الأمن القومي، ووزير الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الأكوع، ووزير الثروة السمكية فهد كفاين، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، ومحافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس. 
وحسب وكالة سبأ ، فقد شدد بن دغر، على أهمية تماسك النسيج الاجتماعي في كافة مدن وجزر الأرخبيل، وعدم السماح لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الأرخبيل. 
 
وأشاد بجهود وأدوار دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة، الذين هبوا لنجدة اليمن من التدخل الإيراني عبر الانقلاب الحوثي على الدولة، وفرضهم حربا عبثية طال دمارها الكثير من المحافظات اليمنية.

 
وكان اللقاء ناقش عدد من القضايا المتصلة بالأوضاع الخدمية والبحث في امكانية تحسينها والبت في وضع الحلول للمعوقات أمام تنفيذ المشاريع التي تتطلب سرعة تنفيذ لاستمرار النهوض بالمحافظة، وبحث تدشين مشاريع خدمية جديدة خلال الأيام القادمة.
 
واستمع رئيس الوزراء إلى شرح من قبل المحافظ والأعيان حول احتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات.
 
وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة ماضية في تنفيذ كافة المشاريع التي قد بدأت فيها في مدينة حديبو وكافة جزر الأرخبيل، انطلاقاً من توجيهات رئيس الجمهورية، معلنا عن اعتماد مشاريع الإنارة والرصف ورفع ميزانية المحافظة ودعم الاحتياجات الطارئة بشكل عاجل لكافة المشاريع الملحة بالأرخبيل.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< هل يتم تسليم مرتبات موظفي الدولة في المناطق المحررة بإنتظام ؟
< السلام والعنصرية.. رسالة مفتوحة إلى مارتن غريفيت
< بالصور .. مدير أمن الزاهر بالبيضاء يحول سيارته الخاصة إلى " طقم " شرطه بسبب غياب الدعم
< الرئيس هادي يطلع على نتائج الحملة الأمنية لتسليم وإستلام المؤسسات بتعز
< مجلس القضاء الأعلى يعقد اجتماع له ويصدر قرار بانشاء محكمة وشعبة جزائية في مأرب
< اللواء الزنداني وقائد المنطقة العسكرية الرابعة وعدداً من القيادات العسكرية تصل تعز
< بالتفاصيل.. السعودية تبدأ بمحاكمة عربيان يحملان الجنسية الإسرائيلية خططا لأعمال إرهابية وأحدهما إدعى بأنه المهدي المنتظر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: