بن دغر يرأس اجتماع لتنفيذي سقطرى ويوجه بدراسة انشاء مجمع حكومي للمحافظة

 
رأس رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، اجتماعاً للمكتب التنفيذي لمحافظة ارخبيل سقطرى، بحضور المحافظة رمزي محروس وعدد من أعضاء الحكومة.
 
وأكد رئيس الوزراء أن أرخبيل سقطرى تحظى باهتمام كبير من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، كباقي المحافظات المحررة.
وأكد أن الحكومة تعمل بجهد لتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين برغم الظروف التي تعيشها البلاد جراء الحرب الهمجية التي تعرضت لها البلاد من قبل عصابة ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.
 
وقال " برغم أن الجزيرة لم تتعرض للحرب الا أن اثار الحرب الحوثية وصلت لكل بيت في اليمن ورفعت من معاناته".. مشيداً بالتضحيات التي قدمها ابناء سقطرى في سبيل الحفاظ على اليمن ووحدته وأمنه واستقراره.
 
وأكد الدكتور بن دغر ان الدولة الاتحادية الذي أتفق عليها اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني هي الطريق الضامن والوحيد للخرج باليمن إلى بر الأمان.. مشيدا بالدعم السخي والكبير الذي تقدمه قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في كل المجالات ودعمها الإنساني الذي وصل الى كل محافظة وقرية في عموم المحافظات بما فيها الأرخبيل.

 
واستعرض محافظ سقطرى ومدراء الأمن والكهرباء والمياه والميناء والصحة، اوضاع المرافق الحكومية وسير العمل فيها والصعوبات التي تواجهها والعمل على حلها من اجل تقديم كافة الخدمات لأبناء المحافظة. 
 
ووجه رئيس الوزراء، بعمل خطة تنموية شاملة للقطاعات الحيوية، والمرافق الخدمية في قطاعات الصحة، والثروة السمكية والتعليم والأمن، وإعداد دراسات شاملة لتطوير البنية التحتية. 
 
كما وجه بإعداد دراسة وخطة مزمنة لإنشاء مجمع حكومي في عاصمة المحافظة وتأهيل كوادر القطاع الإداري، ليتمكنوا من أداء مهامهم على أكمل وجه.
 
حضر الاجتماع وزراء الثروة السمكية الدكتور فهد كفائن، والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ووزيري الدولة لشئون مخرجات الحوار ياسر الرعيني، ومجلسي النواب والشوى محمد الحميري، والامين العام لمجلس الوزراء حسين منصور، ومدير مكتب رئيس الوزراء عمر مجلي، ووكيل وزارة الداخلية أحمد المسعودي، والامين العام المساعد لرئاسة الجمهورية ياسر الشقي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في البيضاء
< بالصور .. الرئيس هادي ونائبه يزوران مركز قيادة القوات المشتركة بوزارة الدفاع السعودية
< إطلاق عملية عسكرية واسعة في الحديدة
< الفرعون صلاح يعلق على أنباء انتقاله إلى ريال مدريد
< ثلاث سيناريوهات "مريرة" أمام إيران!
< تركيا تعلن رسمياً موقفها مما يحدث في سقطرى بين الحكومة الشرعية والإمارات
< بالفيديو .. بن دغر يؤدي الرقصة الشعبية مع أهالي سقطرى .. ونشوة الإنتصار تكشفها تلك الرقصة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: