آخر الأخبار :
أول تعليق تركي رسمي على إستهداف إحدى السفن التركية قبالة السواحل اليمنية تحذير جديد من الأرصاد بشأن إستمرار إعصار ماكونو آخر مستجدات المعارك من الحديدة .. قوات الجيش الوطني تتقدم وتحرر مواقع جديدة السفارة اليمنية بماليزيا تزف بشرى للمقيمين وتوجه دعوه لمن إنتهت تأشيرة زيارتهم ضبط 30 مليون دولار في منازل رئيس وزراء ماليزيا السابق البيت الأبيض يكشف سبب قرار الرئيس الأمريكي إلغاء القمة مع زعيم كوريا الشمالية وزير الشباب والرياضه يجري إتصالاً هاتفياً بمدرب منتخب الجالية اليمنية بالسعودية الكابتن علي النونو إطلاق صاروخ باليستي على السعودية السفير السعودي لدى اليمن يتحدث عن بدء رفع أضرار إعصار #مكونو في #سقطرى اللجنة العليا للإغاثة تعقد اجتماعاً طارئاً بالمنظمات الأممية العاملة في بلادنا

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

توجيهات صادره من رئيس الوزراء بشأن توحيد عمل الأجهزة الأمنية ومنع حمل السلاح في عدن

توجيهات صادره من رئيس الوزراء بشأن توحيد عمل الأجهزة الأمنية ومنع حمل السلاح في عدن

اليوم برس - متابعات |
   الاربعاء ( 16-05-2018 ) الساعة ( 10:06:53 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1625
 
وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزارة الداخلية بدمج وتوحيد عمل الأجهزة الأمنية وتفعيل غرفة العمليات المشتركة التي وجه رئيس الجمهورية بإنشائها وذلك لتسهيل تبادل المعلومة بين كافة الأجهزة الأمنية ومنع الجريمة قبل وقوعها.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أكد رئيس الوزراء ان الحكومة ستتخذ إجراءات حاسمة لضبط الأمن في عدن والمحافظات القريبة منها وبما يضمن أمن وسلامة واستقرار المواطن بالدرجة الأولى، موضحا ان توجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي تقضي بسرعة دمج الوحدات الأمنية تحت مظلة وزارة الداخلية ومنع حمل السلاح في جميع أحياء ومديريات العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال رئيس الوزراء في مذكرة عاجلة وجهها لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية " أن الجريمة التي حدثت مساء امس في عدن باغتيال عميدة كلية العلوم الدكتورة نجاة علي مقبل وابنها سامح وحفيدتها ليان جريمة شنعاء تجرد مرتكبها عن قيم الاسلام السمحاء وأخلاق نبينا الحبيب عليه افضل الصلوات والتسليم".. مشددا بسرعة التحقيق معه وتقديمه للمحاكمة بأسرع وقت ممكن وكشف ملابسات الجريمة ومرتكبها وتقديمها للرأي العام ليكون عبره لمن لا يعتبر.
 
واضاف" أن ما حدث أمر ينبذه الشعب اليمني وليس من عادات وشهامة اليمنيين وأن هذه الاعمال دخيلة على المجتمع وسيتصدى لها بكل حزم وعزم.. موجهاً بمنع حمل السلاح في شوارع وإحياء العاصمة عدن وتسير دوريات على مدار الساعة ورفع الحس الأمني". 
 
كما وجه الشكر للأجهزة الأمنية ومسئولي وزارة الداخلية الذين سارعوا في اتخاذ الإجراءات لضبط الجاني. 
 
وعبر رئيس الوزراء عن أحر تعازيه وصادق مأساته لأسرة الفقيدة بهذا المصاب الجلل سائلاً الله ان يتغمدها وابنها وحفيدتها بالرحمة والمغفرة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< ين دغر يوجه وزارة المالية بصرف مرتبات المدنيين والعسكريين والمتقاعدين
< المعمري يؤكد مقتل العشرات من المختطفين والمخفيين في سجون الحوثيين ويناشد إنقاذ الآلاف من المعتقلين
< الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في صعدة
< الملك سلمان يأمر بإعادة إعمار اليمن بدءا من سقطرى
< من هو مقتدى الصدر رجل الدين الذي يتحالف مع قوى مدنية ويسارية ؟
< الحوثيون يصدرون توجيهاتهم بشأن صلاة التراويح والآذان في رمضان ( وثائق)
< بيان غريب لدار الإفتاء التابعة للحوثيين يربك المواطنين بشأن صيام أول أيام شهر رمضان


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: