قيادة محافظة حضرموت والمنطقة العسكرية الثانية تصدر بيان عقب مظاهرات وأعمال شغب ( نص البيان)

 
أصدرت قيادة السلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بحضرموت بيانا هاما لأبناء المحافظة ، عقب إحتجاجات وأعمال شغب للمواطنين في عدداً من أحياء مدينة المكلا جراء الاوضاع المعيشية المتردية وسوء الخدمات وإنقطاع التيار الكهربائي ، وفيما يلي : نص البيان :
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد بن عبدالله الصادق الامين وعلى اله وصحبه أجمعين.
 
الإخوة المواطنون
الأخوات المواطنات
يا ابناء محافظة حضرموت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شهر كريم وكل عام وانتم بخير ....
 
نتابع في قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وباهتمام بالغ متطلبات واحتياجات ابناء المحافظة خلال هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك أعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وبالذات بعد أن شهدت محافظتنا استقرارا امنيا وخدميا مشهود له من حيث توفير كافة احتياجات الناس من مواد غذائية وسلعية  ومشتقات نفطية.
 
الا ان ما يؤرقنا في السلطة هو وضع الكهرباء والذي نقر بعدم تمكنه من تلبية الاحتياجات الضرورية للناس من الطاقة، وما نريد ان نضع جماهيرنا وابناء محافظتنا في الصورة عن هذا الوضع فأننا قد قمنا في قيادة السلطة المحلية بتوفير كافة التزاماتنا تجاه الكهرباء من حيث توفير الكميات المطلوبة للتشغيل من مادتي الديزل والمازوت الا ان الطاقة التوليدية لم تستطع تغطية وتزويد المواطنين بالطاقة بسبب الأحمال التي تسببت في استمرار الانقطاعات المتكررة.
 
وعلى الجميع ان يدرك بأننا في السلطة المحلية ندرك صعوبة هذا الوضع وتعقيداته ولم نكن غافلين عنه كما قد يتوهم البعض وللأسف الشديد فنحن نتابع هذه القضية وبكل إمكانيتنا ووسائلنا وعلاقاتنا مع جميع الجهات المركزية ذات العلاقة بهذا الموضوع ونتمنى ان نصل الى نتائج ايجابية لمعالجة هذه الإشكالية.

 
الإخوة المواطنون جميعا..
 
إن توفير الخدمات الضرورية لمواطنينا هي من صلب مسؤولياتنا وهي الهدف الأسمى لقيادة السلطة لكن يجب ان نفهم بأننا نعمل في ظروف استثنائية معقدة وإمكانيات شحيحة ومع ذلك فأننا نسعى الى الاستفادة القصوى مما هو متوفر لدينا من إمكانيات ولضبط العمل وتطوير خدماته في المؤسسات المرتبطة بحياة الناس فأننا قد قمنا بتشكيل لجنة لمراقبة عمل مؤسسات الكهرباء والمياه والصرف الصحي وصندوق النظافة والتحسين ونتابع نشاط هذه اللجنة مباشرة.
ونريد هنا ان نطمئن ابناء حضرموت بأن هذا الوضع لن يستمر طويلآ وهناك تحركات من قبل السلطة وخاصة في موضوع الكهرباء والنتائج تبشر بخير.
 
الإخوة المواطنون
الأخوات المواطنات
يا ابناء محافظة حضرموت
 
علينا ان ندرك جميعا بأن حالة الامن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة لم تعطى لنا هبه لكن حضرموت من اجل بلوغ هذا الهدف قدمت تضحيات ودماء شهداء وعلى هذا الأساس لن نسمح وبأي حال من الأحوال بلعبث بأمنها واستقرارها.
والمرحلة الراهنة تستوجب منا المزيد من اليقظة وتوحيد الصف والكلمة وان لانترك للعابثين مجال لتشويه منجزاتنا المحققة ونشعر بأن المستقبل القريب سيكون افضل.
وثقتنا بأبناء المحافظة كبيرة في انهم سيكونون على قدر كبير من المسؤولية وكما عاهدناهم ولن يسمحوا او يفرطوا بما حققوه وسيقطعون دابر أولئك الذين لا يروق لهم سوى الاصطياد في الماء العكر.
 
وفقنا الله وإياكم لخدمة حضرموت وأبناءها..
والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته..
صادر عن قيادة السلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< آخر مستجدات المعارك من الحديدة
< الجوازات السعودية تكشف متى يتم إسقاط إقامة العامل المغادر آلياً
< المستفيد من اضعاف الفريق علي محسن !
< أبرز ما قاله عبد الملك الحوثي في كلمته .. كشف عن تخوفه من معركة الساحل وحذر من الإرتباك وناشد أبناء تهامه
< قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع جديدة في مقبنة غرب تعز
< قائد عمليات جبهة الساحل الغربي يطلع الرئيس هادي على آخر مستجدات المعارك في الحديدة
< وصول أولى طائرات الجسر الاغاثي السعودي الى سقطرى

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: