أمنية تعز تناقش تداعيات العثور على خمس جثث ممثل بها شرقي المدينة

 
ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز مساء امس برئاسة قائد المحور نائب رئيس اللجنة اللواء الركن خالد فاضل تطورات الموقف الأمني والعسكري بالمحافظة والجريمة البشعة المتمثلة باكتشاف خمس جثث ممثل بها لمختطفين في المربع الشرقي للمدينة.
الاجتماع الذي ضم وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومدير شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي ، وقادة الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية ، ناقش تداعيات الجريمة على كافة المستويات ، واتخذت اللجنة الأمنية ازائها القرارات والإجراءات الصارمة بما يضمن ملاحقة المجرمين والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة وضبط الأمن والاستقرار والحد من الجريمة في المحافظة.

وتعهدت اللجنة لأسر الضحايا المغدور بهم وأبناء تعز جميعا أن تقوم بكل الإجراءات بقوة وصرامة في ملاحقة المجرمين والقبض عليهم والقصاص العادل منهم من خلال مؤسسة القضاء في القريب العاجل .. مؤكدة انه لا يمكن ابدأ وتحت أي ظرف أن تمر هذه الجريمة أو غيرها مرور الكرام دون ردع او حساب او عقاب ، وسيتم الضرب بيد من حديد على كل الخارجين على القانون أيا كانوا ومهما كان الثمن .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مصرع وأسر عدد من الحوثيين في جبهة قانية بالبيضاء
< ثاني تعادل لمصر ضمن استعداداتها لكأس العالم
< صدور عدداً من الأوامر الملكية السعودية ( نصها)
< قيادي مؤتمري بارز ووزير سابق في حكومة الحوثيين يطالب بتقاسم الثروة بمأرب وصحفي يرد عليه .. عليك أن تخفي وجهك من العار !
< بالصور .. قائد القوات المشتركة الأمير فهد بن تركي يزور مواقع الوحدات بمنطقة العمليات على الحدود
< رجل يقتل زوجته وأولاده الأربعة بمحافظة لحج
< لماذا إستقال زيدان من ريال مدريد ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: