آخر الأخبار :
ماذا يعني تحرير مطار الحديدة من سيطرة الحوثيين ؟ شركة آرامكو السعودية تعلّق على أنباء إستهداف منشآتها بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء دون تقدم في مفاوضات الحديدة قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء مواجهات عنيفة بين الحوثيين وقوات الجيش والمقاومة في جبهة كتاف بصعدة محافظا الضالع ولحج يؤديان اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية آخر مستجدات المعارك من مطار الحديدة لماذا يمثل تدشين شركة إتصالات وإنترنت جديدة في عدن ضربة موجعة للحوثيين ؟ وماهي آلية عمل تلك الشركة ؟ زعيم كوريا الشمالية يزور الصين للمرة الثالثة هذا العام شرطة الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

صلاح يكشف محتوى مكالمته مع دروجبا بعد تسجيله الهدف رقم 20

صلاح يكشف محتوى مكالمته مع دروجبا بعد تسجيله الهدف رقم 20

اليوم برس - |
   السبت ( 09-06-2018 ) الساعة ( 12:10:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن كواليس المكالمة الهاتفية التي أجراها معه النجم الإيفواري ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي السابق بعد أن سجل صلاح هدفه الـ20.

وقال صلاح في حوار مع مجلة "lequipe" الرياضية الفرنسية، بعنوان: "محمد صلاح: البقاء كبطل… حدث يجب أن أتعامل معه لفترة طويلة"، إن دروجبا اتصل به بعد أن سجل هدفه الـ20، وطلب منه تحطيم رقمه القياسي كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وأضاف: "قال لي دروجبا من فضلك اكسر رقمي، وأجبته ضاحكا: لا مشكة سأفعلها، ثم فكرت بأنه لا يزال لدي الكثير من المباريات قبل نهاية الموسم ويمكنني الفوز بلقب الهداف، إنها حقا فرحة كبيرة بعد تحقيق هذا الإنجاز".