انتحار أنتوني بوردين أشهر طهاة العالم

 
 
 
عثر على الطاهي الأمريكي الشهير، أنتوني بوردين، ميتا في غرفته بفندق في باريس، ووفقا لتقارير وسائل الإعلام العالمية، فإن السلطات تشتبه في انتحاره.
 
وكان بوردين البالغ من العمر 61 عاما، في فرنسا لإعداد الحلقة القادمة من برنامجه التلفزيوني "أماكن غير معروفة"، حيث عثر، جيك تابر، على جثة صديقه في غرفته الفندقية، صباح اليوم الجمعة.
 
وقالت شبكة تلفزيون "سي إن إن" الأمريكية في بيان أصدرته الجمعة: "ببالغ الحزن والأسى نؤكد وفاة صديقنا وزميلنا أنتوني بوردين، إن حبه العظيم للمغامرات والأصدقاء الجدد وطعامه وشرابه الرائعين وقصصه المدهشة عن العالم جعلته قصاصا فريدا من نوعه، لم تتوقف مواهبه أبدا عن إدهاشنا، وسنفتقده كثيرا، دعاؤنا وصلواتنا لابنته وأسرته في هذا الوقت الصعب للغاية".
 
وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من انتحار مصممة الأزياء الأمريكية كيت سبيد في شقتها بمنهاتن.
 

وكان بوردين مؤيدا صريحا للحملة المناهضة للعنف الجنسي "#MeToo" بعد أن اتهمت صديقته آسيا آرجنتو، المنتج السينمائي الأمريكي هارفي وينستاين بالاعتداء الجنسي في أكتوبر الماضي.
 
والجدير بالذكر أن بوردين اشتهر برحلاته حول العالم خلال برنامجه لتعريف جمهوره بثقافات مختلفة عن طريق الطهي والطعام، كما ألقى الضوء على قضايا سياسية شائكة مثل الصراع الإسرائيلي-الفلسطيني وكيف يمكن أن تقرب الأصناف التقليدية المسافات بين وجهات النظر المختلفة.
 
وألف بوردين كتبا عدة أصبحت من الأكثر مبيعا حول العالم، وقد تم عرض الموسم 11 من برنامجه "أماكن غير معروفة" على شبكة "سي إن إن" الشهر الماضي، وفازت برامجه التلفزيونية بالعديد من جوائز إيمي و"Peabody".
 
المصدر: RT
 
فادية سنداسني
 

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< خلل في فيسبوك يفضح خصوصية ملايين المستخدمين وينشرها للعلن!
< تحذيرات من فيروس خطير يهدد أجهزة الراوتر حول العالم!
< انتحار شخص من جنسية آسيوية في الحرم المكي!
< علماء يعلنون عن فوائد جديدة للقهوة!
< تعرف على مكافأة لاعبي منتخب إسبانيا في حال التتويج بكأس العالم
< صلاح يكشف محتوى مكالمته مع دروجبا بعد تسجيله الهدف رقم 20
< قمة رباعية عاجلة برعاية سعودية لحلّ مشاكل الأردن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: