الرئيس هادي يعود إلى السعودية قادماً من الإمارات

 
عقد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وأخيه ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان مساء الْيَوْمَ لقاء قمة اخويا تناول جوانب العلاقات الأخوية المميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآفاق تعزيزها وتطويرها على مختلف الصعد. 
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بمواقف دولة الإمارات قيادة وشعبا التي جسدتها الى جانب أشقاءهم في اليمن وعمدتها بدماء أبنائها الزكية في محراب الدفاع عن الهوية الواحدة والمصير المشترك والتي ستظل على الدوام محط فخر واعتزاز جميع أبناء اليمن.
 
وتناول اللقاء العلاقات الأخوية بين اليمن و دولة الإمارات العربية المتحدة والجهود المشتركة في إطار تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والتطورات المتعلقة بتكثيف الجهود لتحرير باقي المناطق اليمنية التي لازالت ترزح تحت سيطرة المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران. 
 
من جانبه عبر ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان عن سروره بلقاء أخيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي مؤكدا على مواقف الامارات الأخوية المتينة والصادقة مع اليمن قيادة وشعبا ودعم جهود  الرئيس لتحقيق أهداف التحالف العربي في استعادة اليمن من مليشيات الانقلاب وعودتها سالمة مزدهرة معافى مثلما كانت اليمن السعيد.
 
وقال ان من محاسن الصدف ان يأتي هذا اللقاء الأخوي الرمضاني المبارك متزامنا مع ذكرى تحرير عدن و ستتوالى بإذن الله الانتصارات ووقوف الإمارات والمملكة والتحالف مع اليمن وقيادتها الشرعية لعودة البسمة والأمل التي يستحقها الشعب اليمني الشقيق.
 
وقال سيظل مصيرنا واليمن واحد لمشاركتنا معاً الألم والدم وتربطنا معا صلة الرحم وأواصر القربا.
 
كما تناول اللقاء جمله من القضايا والموضوعات المتصلة بالوضع الميداني والإغاثي والإنساني وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.
 
هذا وكان ف الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية قد وصل إلى العاصمة الإماراتية ابوظبي في وقتا سابق من مساء الْيَوْمَ وكان في استقباله وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام سلطان احمد الجابر والسفير الإمارات لدى اليمن سالم خليفة الغفلي وسفير بلادنا لدى الإمارات فهد المنهالي.
 
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي وسفير بلادنا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة السفير فهد المنهالي،
ومن الجانب الاماراتي سمو الشيخ حمدان بن زايد آل وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة و الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة ‏وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.
 
هذا وقد عاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم الى مقر إقامته المؤقت في العاصمة السعودية الرياض .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< صدور قرار جديد للقيادي الحوثي " المشاط " بتعيين ( نص القرار)
< قرقاش : المهلة المتاحة لإقناع الحوثيين بإخلاء الحديدة إنتهت
< شاهد صور من وصول السفير الأمريكي لدى اليمن إلى مأرب
< وزير الخارجية اليمني يتهم دولاً بمجلس الأمن بدعم الانقلابيين والابتزاز لوقف تحرير الحديدة
< وزير الخارجية " اليماني " يدعو المجتمع الدولي للضغط على الميليشيا للخروج من الحديدة وتجنيبها الدمار
< مباحثات عسكرية بين الكوريتين لأول مرة منذ 10 سنوات
< الاتحاد الأوروبي يدعم الأردن بـ20 مليون يورو إضافية لسند الأمان الاجتماعي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: