تركي آل الشيخ : لاعبوا المنتخب السعودي سودوا وجهي وأنا اتحمل مسؤولية الخسارة ( فيديو)

 
أكد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة، أنه يتحمل مسؤولية الخسارة الكبيرة للمنتخب السعودي في مباراة افتتاح كأس العالم أمام المنتخب الروسي مساء أمس.
 
وقال في مقطع فيديو: "لا أعلم ما أقول.. سوَّدوا وجهي. هذه النتيجة أنا أتحملها كاملة أمام سمو ولي العهد والجمهور الرياضي.. لكن هذه إمكانياتهم. عملنا كل شيء، سددنا مستحقاتهم لثلاث سنوات، جلبنا أفضل طاقم تدريبي، للأسف اليوم لم يؤدوا ولا 5% من المطلوب منهم"!
 
وأضاف: "حقيقة لا بد أن نعترف بها: هذا الجيل هذه إمكانياته وقدراته. لا نلعب على بعض. هذا ما كنت أقوله، وكل الشارع وقف ضدي".
 
وقال: "أنا أتحمل كامل المسؤولية بما أنني على رأس الهرم الرياضي ورئيس اللجنة الأولمبية. الجميع اشتغلوا واجتهدوا، سواء عادل عزت أو نواف التمياط أو عمر باخشوين أو المدرب. الذي يتحمل المسؤولية أنا واللاعبون".
 
وأكد آل الشيخ أنه يعمل على تجهيز خطة من الآن "وأتمنى أن يساعدني الشارع الرياضي فيها. أقل شيء ألف شاب سعودي من عمر ١٢ إلى ١٦ سنة، لا بد أن نبتعثهم. هذا الجيل الذي لا بد أن يذهب ويتعلم الاحتراف على أصوله".
 
وزاد بقوله: "للأسف عندما كنت أقول لا يوجد لاعب سعودي يستحق مليون ريال تعرضت لهجوم كبير، لكن هذه الحقيقة. الآن تعرفون لماذا ٧ محترفين والثامن في الاحتياط".
 
واختتم بقوله: "نريد جيلاً نبدأ به عام ٢٠٢٢، وجيلاً نقطف ثماره ٢٠٢٦ و٢٠٣٠. لا أزيف ولا أقول خططًا مدروسة. نحن نشتغل من أجل بلدنا والأجيال القادمة".

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< ما هي أهداف عملية تحرير مدينة الحديدة ومينائها من وجهة نظر التحالف ؟
< روسيا تفتتح المونديال بفوز خماسي سهل على السعودية
< الرئيس هادي يوجه كلمه من عدن إلى أبناء الشعب اليمني ( نص الكلمة )
< آخر مستجدات المعارك من محيط مدينة الحديدة
< إطلاق صاروخ باليستي على السعودية
< بن دغر يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن
< نظام جديد قد "يزيد" عدد البطاقات الحمراء في مونديال روسيا!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: