آخر الأخبار :
الوزير الإماراتي " قرقاش " يغرّد من جديد بشأن معركة الحديدة صدور قرار لـ " المشاط " بتعيين محافظاً للجوف أثناء تسليم الحكومة اليمنية ردها .. فضيحة للمبعوث الأممي " مارتن غريفث " تضعه في خانة المنحاز للحوثيين الرئيس هادي يشدد على أهمية تعزيز الجهود وتفعيل دور المقاومة في اقليم تهامة الرئيس هادي يؤكد على اهمية رفع اليقظة والجاهزية لمختلف قطاعات ووحدات القوات المسلحة الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية حيران شمال محافظة حجة الحكومة اليمنية تسلم المبعوث الأممي رد الحكومة حول مقترحاته بشأن الحديدة لغم حوثي يحصد أرواح أب واثنين من أبنائه في الخوخة أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأحد 22 يوليو 2018م عقب المظاهرات.. العبادي يبحث واقع الخدمات مع وفدين من المثنى

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

الهاكرز يهاجمون الأقمار الاصطناعية!

الهاكرز يهاجمون الأقمار الاصطناعية!

اليوم برس - |
   الخميس ( 21-06-2018 ) الساعة ( 10:16:49 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
 
حذر خبراء من شركة "Symantec" المتخصصة في أمن المعلومات من قراصنة للإنترنت، تمكنوا من شن هجمات إلكترونية على شركات أمريكية وآسيوية تتحكم بأنظمة الأقمار الاصطناعية.
 
ووفقا للخبراء في الشركة فإن "مصدر الهجمات التي استهدفت الشركات في أمريكا وجنوب شرق آسيا، كان أجهزة كمبيوتر موجودة في الصين، والهدف منها كان الوصول إلى البيانات والمعلومات التي تنقل عبر الأقمار الاصطناعية".
 
وحذر الخبراء من أن "وصول الهاكرز إلى أجهزة الكمبيوتر التي تتحكم بحركة الأقمار الاصطناعية قد يمكنهم من السيطرة عليها في الفضاء أو تغير مساراتها، ما قد يؤدي إلى عواقب كارثية".
 
كما أعلنت "Symantec" أنها أبلغت مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة الداخلية في الولايات المتحدة بهذه الهجمات، وحذّرت عددا من الشركات المشغلة للأقمار الاصطناعية الموجودة في بعض البلدان الآسيوية، التي أوقفت بدورها تلك الهجمات وتخلصت من آثارها.
 
المصدر: تاس / RT
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< دراسة تكشف "أسرارا" طبية للعدس!
< ولي العهد السعودي يخطط لشراء ناد أوروبي كبير
< كأس العالم 2018: الجمهور الياباني ينظف الملاعب بعد انتهاء المباريات
< الإندبندنت :ترامب يرسي دعائم الفاشية في بلاده
< لماذا كان أداء المنتخب المصري ضعيفاً في كأس العالم؟
< المنتخب الأسباني يحقق فوزاً صعباً على المنتخب الإيراني
< قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع جديدة في صعدة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: