قائد الشرطة العسكرية ووكيل الامين العام للأمم المتحدة يتفقدان التجهيزات الامنية لمكتب الامم المتحدة في عدن

 
على هامش زيارته الرسمية لعدن .. قام السيد / بيتر درينن وكيل الامين العام للأمم المتحدة للشئون الانسانية والوفد المرافق له .. يرافقه اللواء الركن / ناصر علي النوبة قائد قوات الشرطة العسكرية قائد فرع الشرطة في العاصمة عدن .. قاما صباح اليوم بزيارة المقر الرئيسي لمكتب بعثة الامم المتحدة في العاصمة عدن .. وتفقدا الترتيبات والتحصينات الامنية التي قامت بها قوات الحماية الخاصة من قوات الشرطة العسكرية التي اسندت اليها حماية مقرات الامم المتحدة والبعثات الاممية العاملة في اليمن .. وموظفي الاغاثة الانسانية المتواجدين والعاملين في عدن والمناطق المحررة .
 
حيث قدم اللواء الركن/ ناصر علي النوبة قائد قوات الشرطة العسكرية .. شرحاً تفصيلياً عن واجبات قوات الشرطة العسكرية في حماية البعثات الاممية ومقراتها ومرافقة موظفيها .. والتجهيزات الفنية والامنية التي اتخذتها قيادة الشرطة العسكرية .. وفق الامكانيات المتاحة .. واهم المتطلبات الامنية لتعزيز الحماية الامنية .. تنفيذاً لتوجيهات فخامة الاخ / الرئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر .. اللذان يتابعان تلك الجهود بعناية واهتمام كبيرين .
 
من جانبه .. عبر السيد / بيتر درينن وكيل الامين العام للأمم المتحدة للشئون الانسانية عن بالغ ارتياحه لما شاهده ولمسه عن قرب خلال زيارته اليوم لتفقد مقر مكتب البعثة الاممية للأمم المتحدة في العاصمة المؤقتة عدن .

 
مشيداً بالتعزيزات الامنية لحماية مقر البعثة ولجانها العاملة في اليمن وموظفيها في منظمات الاغاثة الانسانية .. التي من شأنها ان تسهم في تعزيز التعاون الثنائي والقيام بمهام كبيرة اكثر ايجابية في الاسهام الاممي بدعم اليمن في هذه الظروف المعقدة والعصيبة التي يمر بها اليمن.
 
كما اكد على دعم قوات الشرطة العسكرية والاسهام في رفدها بأهم الاحتياجات المادية والفنية والامنية اللازمة .. في ظل قيادتها الجديدة .. مهنئاً اللواء الركن / ناصر علي النوبة على تولية مهام قيادتها حالياً .. ومعزياً في رحيل القائد السابق الفقيد اللواء الركن احمد علي الحدي رحمه الله .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أول لواء عسكري تابع للشرعية يغادر عدن
< التحالف يلقي منشورات تحذيرية للمواطنين المتجهين إلى الحديدة ( صوره)
< البرازيل تحسم صدارة مجموعتها في المونديال
< قوات الجيش والمقاومة تتقدم في الحديدة وتسيطر على مواقع جديدة
< الكشف عن التعديلات الجديدة التي أدخلت على مبادرة تجنيب مدينة الحديدة مواجهات مسلحة
< مجلس الشورى السعودي يرفض توظيف النساء في الوظائف العسكرية
< الرئيس هادي مخاطبا غريفيث: لا بد من انصياع مليشيات "الحوثي" لقرارات الشرعية الدولية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: