آخر مستجدات المعارك من جبهات الحديدة وحجة والبيضاء

 
حققت قوات الجيش، بدعم وإسناد من التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، إنتصارات نوعية على ميلشيا الحوثي الإنقلابية في محافظات البيضاء والحديدة وحجة، بالتزامن مع استمرار الإنهيارات في صفوف الميليشيات .
 
ونقل موقع سبتمبر نت، عن مصدر ميداني، أن قوات الجيش الوطني تمكنت اليوم السبت، من تحرير قرية “الجعيدنه” اولى قرى آل هادي بقبيلة بني وهب في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء عقب معارك ضارية خاضتها ضد الميليشيات الإنقلابية. 
 
وأضاف المصدر أن قوات الجيش تمكنت أيضاً من تحرير الجهة اليسرى من جبل اليسبل الاستراتيجي وموقع برج الاتصالات بمنطقة الوهبية شمالي مديرية السوادية .. مشيراً إلى أن المعارك اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، إلى جانب أسر 2 من عناصرها فيما لاذ البقية بالفرار.
 
وفي الحديدة، تواصل قوات الوية العمالقة بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي، عمليات تمشيط واسعة للمناطق الشرقية لمديريات التحيتا وبيت الفقيه والدريهمي، وأقتربت من إستكمال تطهير مركز مديرية التحيتا عقب هجوم واسع شنته على جيوب الميليشيا في المزارع والمناطق المستوية في السويق والمغرس والمدمن.
وأسفرت المواجهات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات إلى جانب أسر آخرين .
 
وتزامن الهجوم مع غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع وتجمعات وتعزيزات المليشيا الحوثية على امتداد الساحل الغربي.
 
وكانت قوات الجيش، قد أعلنت أمس تحرير ميناء “حبل” القريب من مديرية عبس شمال محافظة حجة .
 
وذكر مصدر ميداني لـ “سبتمبر نت” أن قوات الجيش أطلقت عملية عسكرية واسعة شاركت فيها قوات التشكيل البحري أسفرت عن تحرير ميناء حبل من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية وتكبيد الميليشيات خسائر بشرية فادحة إلى جانب أسر 12 من عناصرها بينهم قيادات ميدانية، واستعادت زورقين حربيين من قبضة المليشيا بالإضافة الى كميات كبيرة من الأسلحة المتوسطة والثقيلة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< "يوتيوب" يعلن عن خاصية طال انتظارها
< المعارضة الإيرانية بالخارج: مؤشرات التغيير ظهرت في طهران
< 25 شاحنة إغاثية سعودية تعبر منفذ الوديعة تستهدف الحديدة
< الرئيس هادي يلتقي قيادات السلطة القضائية
< فرنسا تتلاعب بالأرجنتين.. وتعبر إلى ربع النهائي
< الخارجية اليمنية تحذر من إحياء مبادرة " كيري " في ظل تحركات أمميه لحل الأزمة اليمنية
< التحالف يرحب بالحل السياسي في اليمن ويشترط انسحاب الحوثيين الكامل من المدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: