لاعبو اليابان يذهلون العالم بعد الخروج المرّ

 
لم تمنع مشاعر المرارة التي سيطرت على المنتخب الياباني بعد خروجه من المونديال على يد بلجيكا في الوقت القاتل، من إسداء التحية بطريقة خاصة إلى البلد المضيف، قبل مغادرة روسيا إلى اليابان.
 
فقد كان من اللافت قيام لاعبي المنتخب الياباني بتنظيف غرفة الملابس بشكل كامل عقب المباراة، وقبل مغادرتهم إلى الفندق الذي يقيمون فيه، إذ بدت الغرفة وكأنها لم تستخدم من قبل ، كما قام المشجعون اليابانيون بفعل مماثل حين قاموا بتنظيف المدرجات عقب إنتهاء المباراة .
 
ولم يكتف لاعبو المنتخب الياباني بذلك، بل ثبتوا لوحة كرتونية صغيرة على منضدة وسط الغرفة، وقد كتب عليها بالروسية "شكرا" (سباسيبا)، في لفتة تقدير واحترام إلى روسيا التي تستضيف البطولة.
 
وحظيت اللفتة اليابانية بتقدير كبير من مشجعي كرة القدم وغيرهم في مختلف أنحاء العالم، وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صورة غرفة الملابس الخاصة بالمنتخب الياباني على نطاق واسع.
 
وأظهر المشجعون اليابانيون كما كبيرا من التهذيب والتحضر خلال المونديال، إذ كانوا عقب كل مباراة لمنتخبهم ينظفون مقاعد المدرجات التي يستخدمونها، ويزيلون أي قمامة قبل مغادرة الملعب، وهي ممارسة نادرا ما تُرى في أوروبا.
 
وحقق المنتخب البلجيكي انتصارا مثيرا على نظيره الياباني بنتيجة 3-2، بعد أن كان متأخرا بهدفين نظيفين، الاثنين، ضمن مباريات الدور السادس عشر من مونديال روسيا.
وسجل اللاعب البلجيكي ناصر الشاذلي الهدف الثالث لبلجيكا قبل 20 ثانية من نهاية الوقت الإضافي للمباراة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< السويد تُقصي سويسرا.. وتلحق بركب المتأهلين لدور الثمانية من المونديال
< وزير الأوقاف يناقش مع إدارة منفذ الوديعة تسهيل إجراءات الحجاج اليمنيين
< الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في جبهة حيفان جنوب تعز
< قوات الجيش تتقدم وتسيطر على مواقع جديدة في نهم شرق العاصمة صنعاء ( صوره)
< الطبريون الجُدد
< مسلحون مجهولون يغتالون مسؤول أمني بعدن
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الثلاثاء 3 يوليو 2018م

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: