آخر الأخبار :
رئيس إريتريا يفتتح سفارة بلاده في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا وزير الأشغال يبحث مع الهلال الاحمر الإماراتي مجالات التعاون المشترك قوات الجيش الوطني تفتح الجبهة السادسة في صعدة وتربك الحوثيين تدشين قافلة تجهيزات ومستلزمات تعليمية لعدد من محافظات الجمهورية قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في صعدة أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الإثنين 16 يوليو 2018م العراق.. مقتل متظاهرين اثنين إثر اشتباكات مع قوات الأمن في مدينة السماوة جنوب البلاد طيران التحالف يدمر تعزيزات وأسلحة ثقيلة للحوثيين في الحديدة أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي للفريق المشترك الخاص بتقييم الحوادث في اليمن الخاص بالتحالف وزير الخارجية " اليماني " يناقش مع وزير الدولة البريطاني جهود المبعوث الأممي ومستجدات الأوضاع في اليمن

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

هواتف سامسونغ ترسل صور المستخدمين دون علمهم!

هواتف سامسونغ ترسل صور المستخدمين دون علمهم!

اليوم برس - |
   الخميس ( 05-07-2018 ) الساعة ( 9:04:53 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
 
كشف موقع "Gizmodo" عن شكاوى بعض مستخدمي أجهزة سامسونغ من أن هواتفهم تقوم بإرسال صورهم لجهات الاتصال الموجودة في أجهزتهم دون علمهم.
 
وأكد أحد مستخدمي منصة "Reddit" الشهيرة أن هاتف سامسونغ الخاص به قام بإرسال معرض الصور الموجود في هاتفه بالكامل إلى صديقته، كما ذكر مستخدم آخر أن جهازه قام بإرسال صور مخزنة فيه إلى إحدى جهات الاتصال دون علمه.
 
وتبعا للمعلومات المتوفرة، فإن الأجهزة التي تسببت بتلك المشكلة كانت بضعة هواتف من نوع "Galaxy S9" و"Galaxy S9 Plus" التي أطلقتها سامسونغ مؤخرا، وتمت عملية تسريب الصور عبر تطبيق "رسائل سامسونغ".
 
ومن جانبها، علقت شركة سامسونغ على الموضوع وأكدت أنها على دراية بالمشكلة، وأن الفنيين في الشركة يعملون على إصلاحها حاليا، ونصحت عملاءها الذين لاحظوا ظهور هذا الخلل بالاتصال بها عبر "1-800-SAMSUNG" المخصص للدعم الفني.
 
المصدر: وكالات / RT
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< 5 أمراض يسببها مكيف الهواء
< أب "يرضع" طفلته بدلا عن زوجته المريضة
< كأس العالم 2018: ما يجب أن تعرفه عن دور الثمانية
< مشوار رونالدو مع الريال يصل إلى نهايته
< أول عملية إحراق لسيارة امرأة سعودية والقبض على الجناة
< منظمة التجارة ترى علامات على أن التوترات التجارية بدأت تؤثر على الاقتصاد العالمي
< بيان صادر عن الحكومة اليمنية بشأن جهود المبعوث الاممي للتوصل إلى تسوية سياسية


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: