آخر الأخبار :
الوزير الإماراتي " قرقاش " يغرّد من جديد بشأن معركة الحديدة صدور قرار لـ " المشاط " بتعيين محافظاً للجوف أثناء تسليم الحكومة اليمنية ردها .. فضيحة للمبعوث الأممي " مارتن غريفث " تضعه في خانة المنحاز للحوثيين الرئيس هادي يشدد على أهمية تعزيز الجهود وتفعيل دور المقاومة في اقليم تهامة الرئيس هادي يؤكد على اهمية رفع اليقظة والجاهزية لمختلف قطاعات ووحدات القوات المسلحة الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية حيران شمال محافظة حجة الحكومة اليمنية تسلم المبعوث الأممي رد الحكومة حول مقترحاته بشأن الحديدة لغم حوثي يحصد أرواح أب واثنين من أبنائه في الخوخة أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأحد 22 يوليو 2018م عقب المظاهرات.. العبادي يبحث واقع الخدمات مع وفدين من المثنى

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

مصر.. محكمة النقض تلغي إدراج مرسي في "قوائم الإرهاب"

مصر.. محكمة النقض تلغي إدراج مرسي في "قوائم الإرهاب"

اليوم برس - |
   الخميس ( 05-07-2018 ) الساعة ( 9:15:03 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
 
أفادت وسائل إعلام مصرية، الأربعاء، بأن محكمة النقض ألغت قرارا بإدراج 1537 شخصا على قوائم الإرهاب من بينهم الرئيس الأسبق محمد مرسي وعدد من قيادات الإخوان واللاعب محمد أبو تريكة.
 
وقالت صحيفة "الأهرام" المصرية إن محكمة النقض قضت اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار أحمد عمر محمدين، بقبول طعن محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر السابق و1537 آخرين وإلغاء إدراجهم على قوائم الإرهاب وإعادة نظر إدراجهم أمام دائرة جنائية مغايرة.
 
 
محكمة النقض تلغى قرار إدراج أبو تريكة و١٥٣٦ آخرين على قوائم الإرهاب
قضت محكمة النقض، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار أحمد عمر محمدين، بقبول طعن محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر السابق و1254 آخرين وإلغاء إدراجهم علي قوائم الإرهاب وإعادة نظر ادراجهم أمام دائرة جنائية...
 
من جهته ذكر موقع "المصريون" أن محكمة النقض قبلت الطعن المقدم من محمد أبو تريكة لاعب منتخب مصر لكرة القدم السابق و1537 آخرين من بينهم رجل الأعمال صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات جهينة، والرئيس الأسبق محمد مرسي وأبناؤه، في القضية التي تحمل "رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن الدولة العليا"، وذلك على القرار الصادر من محكمة جنايات القاهرة في يناير عام 2017 بإدراجهم على قوائم الكيانات الإرهابية لمدة 3 سنوات وإعادة المحاكمة.
 
 
وتضم القائمة أيضا القيادي محمد البلتاجي وأشرف ثابت، ومحمد بديع وخيرت الشاطر وأبناؤهما ومرشد الجماعة الأسبق مهدي عاكف وباسم عودة وسعد الكتاتني وعصام سلطان ومحمود غزلان وصفوت حجازى وباكينام الشرقاوي ووليد شرابي وأبو العلا ماضي وحسن مالك وحمزة زوبع، والإعلامي مصطفى صقر.
 
وكانت محكمة الجنايات أصدرت حكمها بتاريخ 12 يناير 2017 بإدراج لاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، وعدد من قيادات جماعة الإخوان والشخصيات العامة على قوائم الشخصيات والكيانات الإرهابية، على أن يتم إدراجهم لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ صدور الحكم.
 
المصدر: وسائل إعلام مصرية / RT
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هواتف سامسونغ ترسل صور المستخدمين دون علمهم!
< 5 أمراض يسببها مكيف الهواء
< أب "يرضع" طفلته بدلا عن زوجته المريضة
< كأس العالم 2018: ما يجب أن تعرفه عن دور الثمانية
< مشوار رونالدو مع الريال يصل إلى نهايته
< أول عملية إحراق لسيارة امرأة سعودية والقبض على الجناة
< منظمة التجارة ترى علامات على أن التوترات التجارية بدأت تؤثر على الاقتصاد العالمي
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: