آخر الأخبار :
الوزير الإماراتي " قرقاش " يغرّد من جديد بشأن معركة الحديدة صدور قرار لـ " المشاط " بتعيين محافظاً للجوف أثناء تسليم الحكومة اليمنية ردها .. فضيحة للمبعوث الأممي " مارتن غريفث " تضعه في خانة المنحاز للحوثيين الرئيس هادي يشدد على أهمية تعزيز الجهود وتفعيل دور المقاومة في اقليم تهامة الرئيس هادي يؤكد على اهمية رفع اليقظة والجاهزية لمختلف قطاعات ووحدات القوات المسلحة الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية حيران شمال محافظة حجة الحكومة اليمنية تسلم المبعوث الأممي رد الحكومة حول مقترحاته بشأن الحديدة لغم حوثي يحصد أرواح أب واثنين من أبنائه في الخوخة أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأحد 22 يوليو 2018م عقب المظاهرات.. العبادي يبحث واقع الخدمات مع وفدين من المثنى

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

الرئيس هادي يستقبل وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الامارات

الرئيس هادي يستقبل وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الامارات

اليوم برس - متابعات |
   الاثنين ( 09-07-2018 ) الساعة ( 7:22:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1194
 
أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على عمق العلاقات الاخوية المميزة بين اليمن والامارات العربية المتحدة والمبنية على وحدة الموقف والمصير المشترك.
 
جاء ذلك خلاله استقباله صباح الْيَوْم بالعاصمة المؤقتة عدن لوزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الامارات ريم الهاشمي وسفير الامارات سالم الغفلي بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد قال الرئيس هادي " ان التضحيات التي قدمتها الامارات في إطار دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ستظل محط تقدير واعتزاز كافة ابناء اليمن لامتزاج الدماء اليمنية مع دماء اشقاءها في معركة الوجود والمصير المشترك". 
 
وأشاد بمواقف قيادة الامارات لدعم اليمن على مختلف المستويات الميدانية والإغاثية وغيرها.. مؤكدا ان الانتصارات في مواجهة كل التحديات من خلال وحدة الجهود والمواقف الاخوية الحميمة.. محملا نقل تحياته لإخوانه قادة الدولة سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة و سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
من جانبها عبرت الوزيرة الإماراتية عن سرورها بهذه الزيارة واستقبال فخامة الرئيس ، للوقوف على الاحتياجات الراهنة للشعب اليمني في الجوانب الإنسانية والإغاثية والدوائية.. لافتة الى جولتها الاستطلاعية صباح الْيَوْم لمدينة عدن ووقوفها على احتياجات مستشفى الجمهورية لتقديم ما أمكن في هذا الإطار.. مجددة موقف الامارات الداعم لليمن وقيادتها الشرعية وناقلة تحيات قادة الدولة الإماراتية لفخامته .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يستقبل منسقة الشؤون الإنسانية التابعة للأمم المتحدة
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الإثنين 9 يوليو 2018م
< عادل إمام وقصي خولي ويسرا في "سيلفي" واحدة! (صورة)
< "أماسيخوس" ملكة جمال الحمير في كولومبيا
< ما فائدة الحلمتين لدى الرجل؟
< ابتكار يرفع كفاءة البطاريات الشمسية
< أفضل 10 لاعبين في مونديال روسيا
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: