آخر الأخبار :
التحالف يكشف عدد الصواريخ التي اطلقها الحوثيون على السعودية منذ العام 2015 رئيس إريتريا يفتتح سفارة بلاده في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا وزير الأشغال يبحث مع الهلال الاحمر الإماراتي مجالات التعاون المشترك قوات الجيش الوطني تفتح الجبهة السادسة في صعدة وتربك الحوثيين تدشين قافلة تجهيزات ومستلزمات تعليمية لعدد من محافظات الجمهورية قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في صعدة أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الإثنين 16 يوليو 2018م العراق.. مقتل متظاهرين اثنين إثر اشتباكات مع قوات الأمن في مدينة السماوة جنوب البلاد طيران التحالف يدمر تعزيزات وأسلحة ثقيلة للحوثيين في الحديدة أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي للفريق المشترك الخاص بتقييم الحوادث في اليمن الخاص بالتحالف

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

رسميا.. رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس

رسميا.. رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 10-07-2018 ) الساعة ( 6:54:32 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أعلن نادي يوفنتوس بطل إيطاليا التعاقد بشكل رسمي مع البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعد موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية، الثلاثاء.
 
وقال ريال مدريد بطل دوري الأبطال في بيان الثلاثاء إن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات انتقل إلى يوفنتوس بطل إيطاليا.
 
وكانت مصادر عدة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا أكدت قبل دقائق من الإعلان الرسمي إتمام صفقة انتقال النجم البرتغالي إلى "السيدة العجوز"، بعد موافقة ريال مدريد والنادي الإيطالي على شروط الانتقال بالكامل.
 
وقال موقع "سكاي سبورتس" إن يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال النجم البرتغالي للأول مقابل ما يقرب من 118 مليون يورو، فيما قالت مصادر أخرى أن القيمة النهائية بلغت 100 مليون يورو.
 
ويتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن اللاعب بزي يوفنتوس والرقم 7 في الساعات القليلة المقبلة.
 
وبانتقاله ينهي رونالدو رحلة استمرت 9 مواسم مع "النادي الملكي"، ليبدأ مغامرة جديدة في إيطاليا مع حامل لقب الدوري الإيطالي.
 
ويعد "الدون" الذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 91 مليون يورو، هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفا في كل المسابقات، كما حقق لقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.
 
وأصبح رونالدو (33 عاما) أول لاعب يلعب بصفوف أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.
 
واكتملت الصفقة بعد أيام من اجتماع خاص بين وكيل أعمال رونالدو، خورخي مينديز، ورئيس يوفنتوس أندريا أنييلي، الأربعاء، في اليونان، حيث تم الاتفاق على تفاصيل الانتقال "الضخم".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على السعودية
< إغراءات حوثية لتجنيد الجنوبيين في مناطق سيطرة الجماعة
< وصول المبعوث الدولي مارتن جريفيث إلى عدن
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الثلاثاء 10 يوليو 2018م
< للحوامل فقط.. نصيحة ترفع القدرات المعرفية للأطفال!
< جاستن بيبر يخطب عارضة الأزياء هايلي بالدوين
< أغرب براكين العالم يطلق حممه من جديد!


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: