المنطقة العسكرية الأولى تدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي 2018م

 
دشنت المنطقة العسكرية الأولى ، صباح اليوم الأربعاء المرحلة الثانية من العام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي 2018م  ،  والذي يأتي برعاية رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ، وبحضور وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وقائد المنطقة العسكرية الأولى وقائد مجموعة التحالف العربي المتواجدة بوادي حضرموت.
 
وخلال احتفالية التدشين تحدث الاستاذ / عصام بن حبريش الكثيري وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء نقل من خلالها تحيات المشير الركن /عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، مشيراً أن اليمن تحت قيادته لحمة وقوة واحدة ، مقدماً الشكر لقوات المنطقة العسكرية الاولى والوحدات الأمنية المرابطة بوادي وصحراء حضرموت على التضحيات والجهود التي تقدمها من أجل حفظ الامن بالانتصارات التي يجترحها ابطال قواتنا المسلحة في كافة الجبهات تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية والعسكرية.
 
معرباً عن شكره لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على وقوفهم الى جانب اخوانهم اليمنيين في معركة مصيرية ضد الأطماع الخارجية الايرانية.
 
من جانبه ألقاء كلمة قيادة المنطقة العميد الركن / محمد ناجي المهشمي رئيس عمليات المنطقة ، أعلن من خلالها  باسم ضباط وصف وأفراد المنطقة وقوات الأمن العام والخاص والنجدة تدشين العام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي 2018م  ، وان يكون عاما حافلا بالنشاط والحيوية وأن  يكونوا على قدر عال من الوعي واليقظة والحرص على مستقبل هذا البلد.
 
حضر الحفل العميد الركن سعيد علي العامري مدير عام الامن بالوادي والصحراء والشيخ عبد الله صالح الكثيري عضو مجلس الشورى  ورؤوسا الشعب وقادة الكتائب العسكرية والأمنية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأربعاء 11 يوليو 2018م
< نقل نجم هوليوو جورج كلوني للمستشفى بعد تعرضه لحادث سير في إيطاليا
< سرقة سم قاتل من متحف في هولندا
< تويتر "يحجب ملايين الحسابات المزيفة"
< لقطات نادرة لعجل ولد برأسين في البرازيل! (فيديو)
< تايوان ترصد مليون دولار لإزالة الألغام في العراق وسوريا
< بحرية الإحتلال الإسرائيلية تعترض سفينة الحرية 2 قبالة سواحل غزة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: