آخر الأخبار :
الوزير الإماراتي " قرقاش " يغرّد من جديد بشأن معركة الحديدة صدور قرار لـ " المشاط " بتعيين محافظاً للجوف أثناء تسليم الحكومة اليمنية ردها .. فضيحة للمبعوث الأممي " مارتن غريفث " تضعه في خانة المنحاز للحوثيين الرئيس هادي يشدد على أهمية تعزيز الجهود وتفعيل دور المقاومة في اقليم تهامة الرئيس هادي يؤكد على اهمية رفع اليقظة والجاهزية لمختلف قطاعات ووحدات القوات المسلحة الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية حيران شمال محافظة حجة الحكومة اليمنية تسلم المبعوث الأممي رد الحكومة حول مقترحاته بشأن الحديدة لغم حوثي يحصد أرواح أب واثنين من أبنائه في الخوخة أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأحد 22 يوليو 2018م عقب المظاهرات.. العبادي يبحث واقع الخدمات مع وفدين من المثنى

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

شركة باي بال تبعث رسالة إلى زبونة ميتة: وفاتك تنتهك القانون

شركة باي بال تبعث رسالة إلى زبونة ميتة: وفاتك تنتهك القانون

اليوم برس - |
   الخميس ( 12-07-2018 ) الساعة ( 10:08:19 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
 
بعثت شركة "باي بال" PayPalلخدمات الدفع الآلي رسالة إلى سيدة توفيت إثر مرضها بالسرطان لتُخطرها بأن وفاتها انتهكت قوانين الشركة ويُمكن أن تتخذ ضدها إجراءً قانونياً نتيجة لذلك.
 
واعتذرت الشركة بعد إدراكها لما حدث لزوج الراحلة، ثم بدأت تحقيقاً لمعرفة الطريقة التي بُعثت بها تلك الرسالة، وقد انتشر الأمر بعد تواصل الزوج مع بي بي سي، قائلا إنه يهدف توعية المؤسسات بالضرر الذي يمكن أن تسببه الرسائل الأوتوماتيكية.
 
وقد أخبر الأطباء ليندسي بإصابتها بمرض سرطان الثدي قبل ذلك بعام ونصف العام، ثم استشرى المرض إلى رئتيها ودماغها.
 
وأبلغ زوج السيدة ديردل الشركة بوفاة زوجته قبل ثلاثة أسابيع، ثم أرسل نسخة عن شهادة وفاتها ووصيتها وبطاقتها الشخصية كما طُلب منه، فإذا به يتلقى رسالة باسمها بُعثت إلى بيتهما في بكلبيري في ويست بيركشير تحمل العنوان التالي: "هام: يرجى قراءة هذه الرسالة بتمعّن"، ويقول نص الرسالة إن السيدة ديردل مدينة للشركة بمبلغ 3,200 جنيه استرليني لأنها "انتهكت الشرط 15.4 سي من الاتفاقية بينك وبين (باي بال) لأننا توصلنا بخبر وفاتك، وهو انتهاك لا يمكن إصلاحه".
 
وأخبرت الشركة السيد ديردل أنها ستولي ما حدث أهمية قصوى، كما ألغت طلب الغرامة فوراً، وتقدم المتحدث الرسمي باسمها باعتذار قائلاً: "اعتذر للسيد ديردل على ما سببته هذه الرسالة من معاناة. إننا ننظر في الأمر بشكل عاجل وعلى تواصل مباشر مع السيد ديردل لمساندته".
أما السيد ديردل فقال إن موظفاً في "باي بال" قد أخبره بوجود ثلاثة احتمالات لما حدث:
 
وأضاف أنهم طمأنوه أنه مهما كان السبب، فسيجري التعامل معه، رغم تأكيدهم عدم إمكانية مشاركته تفاصيل الموضوع لأنه يعد "أمراً داخلياً".
 
وقال زوج الراحلة: "أنا في حالة ذهنية أفضل الآن وعدت إلى توازني وقادر على التعامل مع هذا النوع من الأوراق، لكني عضو في الجمعية الخيرية للأرامل صغار السن (ويدو آند يونغ) وقد مرّت عليّ أشياء مشابهة وشهدت بنفسي كيف يمكن لمثل هذه الرسائل أن تؤثر بشكل سلبي على متلقيها".
 
وأضاف: "لست بصدد إحداث أي إشكالات، لكن هدفي أن تدرك (باي بال) وغيرها من المنظمات التي قد تقوم بشيء من هذا القبيل، الضرر الذي يمكن أن تحدثه لشخص ما زال في طور الحزن على وفاة من يحب".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress

BBC

اقرأ ايضا :
< ردًا على تهديدات واشنطن.. الصين تتهم أمريكا بتدمير العلاقات التجارية
< الخرطوم تستدعي سفير الاتحاد الأوروبي بسبب بيان حول توقيف البشير
< قوات الجيش تضبط 3 قوارب صيد تابعة للحوثيين في حجة
< اليمنيون في كوريا الجنوبية .. مشاعر العِداء الشعبي تعكّر صفو المُقام
< كرواتيا تقصي إنجلترا وتبلغ نهائي المونديال
< باعوم يبحث مع السفير السعودي إحتياجات القطاع الصحي في اليمن
< غارات جوية تستهدف شمال العاصمة صنعاء
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: