عراك بين فنانة مصرية وعائلة أمريكية من أصول عربية في دبي

 
عرضت الإعلامية دينا زهرة مقدمة برنامج "هنا العاصمة" مقطع فيديو يرصد العراك الذي نشب بين الفنانة زينة وشقيقتها من جهة، وأسرة أمريكية من أصول عربية في دبي بسبب تصوير الأولى خلسة.
 
وقالت المذيعة المصرية في برنامج "هنا العاصمة" إن السلطات الأمنية في الإمارات حررت محاضر تعدي  ضد الفنانة زينة وشقيقتها، على خلفية مشادتهما مع الأسرة الأمريكية المكونة من أب وأم وطفلين من أصول مصرية.
 
وأشارت إلى أن العائلة لأمريكية وجهت اتهامات لزينة وشقيقتها بالاعتداء، وفقا لتقرير طبي يوضح علامات خدوش وكدمات في جسد الطفلة.
 
 

وأصدرت الفنانة زينة بيانا قالت فيه إنها كانت تجلس في أحد المطاعم برفقه شقيقتها في دبي وفوجئت بانتهاك خصوصيتها من قبل هذه الأسرة التي قامت بتصويرها، وحينما ذهبت لتطلب منهم التوقف عما يفعلونه قاموا بالإساءة إليها.
 
 
وتابعت: "بما أنني في دولة الإمارات وأعلم مدى حقوقي جيدا قمت على الفور بالاتصال بالشرطة، وحررت بلاغا بما حدث، مع العلم بأنني تقدمت أولا بالبلاغ وهذا مثبت وأيضا طلبت تفريغ الكاميرات التي بطبيعة الحال التقطت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قرار بمنعهم من السفر لحين انتهاء التحقيق".
 
وأشارت زينا إلى أن العائلة الأمريكية حاولت التصالح معها عن طريق تدخل البعض لتهدئة الموضوع، إلا أنها رفضت وأصرت على سير إجراءات التحقيق، لافتة إلى أن السفارة الأمريكية في دبي قامت بتوكيل محام كبير من قنصليتها لمتابعة القضية.
 
المصدر: CBC Egypt / RT
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اكتشاف هام يسهل القضاء على سرطان الثدي
< ما قصة "الداعية" التركي الذي كان يظهر في برنامجه محاطاً بنساء شبه عاريات ؟
< قمة الناتو.. الالتزام بزيادة النفقات العسكرية ومواجهة "الخطر الروسي"
< شركة باي بال تبعث رسالة إلى زبونة ميتة: وفاتك تنتهك القانون
< ردًا على تهديدات واشنطن.. الصين تتهم أمريكا بتدمير العلاقات التجارية
< الخرطوم تستدعي سفير الاتحاد الأوروبي بسبب بيان حول توقيف البشير
< قوات الجيش تضبط 3 قوارب صيد تابعة للحوثيين في حجة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: