فتاه سعودية تقتحم خشبة المسرح وتحضن الفنان ماجد المهندس .. وهذه هي العقوبة التي تنتظرها ( صوره)

 
أكّدت شرطة منطقة مكة المكرّمة، توقيف الفتاة التي اقتحمت مسرح حفلة الفنان ماجد المهندس؛ بسوق عكاظ، وقامت بأفعال مجرّمة.
 
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة، "إنه بالإشارة إلى قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، باعتلاء المسرح عند تقديم إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرّمة وفق نظام مكافحة التحرُّش، فقد تم توقيف الفتاة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف".
 
وكان حضور حفلة الفنان ماجد المهندس؛ قد فُوجئوا بفتاة تتخطى الحواجز وتقتحم المسرح وتقوم باحتضان الفنان ماجد المهندس؛ في أثناء أدائه وصلة غنائية.
 
وشهد مسرح سوق عكاظ إقبالاً كثيفاً من الزوّار، وخصوصاً من النساء، بعد أن حددت نسبة التذاكر لهن بـ 70 %، بينما كان الإقبال ضعيفاً من الرجال؛ حيث لم يتمكنوا من الدخول؛ نظراً لتحديد نسبتهم بـ 30 %.
 
ويعد مسرح سوق عكاظ من أكبر المسارح بالمحافظة حيت يتسع إلى نحو 2700 مقعد.
 
وتذمّر عدد من المواطنين من سوء التنظيم بعدما أقدمت إحدى النساء على اختراق الطوق التنظيمي، والدخول للمسرح الغنائي من أجل السلام على الفنان ماجد المهندس؛ بطريقة مبتذلة، في ظل نقل الحفلة الغنائية على الهواء مباشرة.

هذا وكانت قد أحالت شرطة منطقة مكة المكرمة قضية الفتاة التي تم إيقافها لاقتحامها مسرح حفل الفنان ماجد المهندس بسوق عكاظ، وقيامها بأفعال مجرمة وفق نظام مكافحة التحرش للنيابة العامة، وفقاً لما جاء ببيان المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبة السجن لمدة لا تزيد عن سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد عن ١٠٠ ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين بحق الفتاة بعد إقدامها على فعل يُصنف جريمة تحرش.

وتنص الفقرة الأولى من المادة السادسة لقانون مكافحة التحرش الذي دخل حيز التنفيذ في 24 رمضان 1439 هـ، الموافق 8 يونيو 2018 على الآتي:

"مع مراعاة ما تقضي به الفقرة رقم (2) من هذه المادة، ودون إخلال بأي عقوبة أخرى تقررها أحكام الشريعة الإسلامية أو أي عقوبة أشد ينص عليها أي نظام آخر؛ يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد على مائة ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين؛ كل من ارتكب جريمة تحرش.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< اجتماع أمني طارئ في العراق على وقع احتجاجات الجنوب
< التحالف: منح 17 تصريحاً لدخول سفن إلى الموانئ اليمنية
< من أخطاء الإسلاميين
< في يوم واحد.. "كبار تويتر" يخسرون ملايين المتابعين
< رحيل رونالدو ينعش آمال 4 لاعبين في ريال مدريد
< سلطنة عُمان تسعى إلى تحجيم الدور السعودي والإماراتي في المهرة
< تركيا توافق على تمديد إقامة اليمنيين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: