تدشين قافلة تجهيزات ومستلزمات تعليمية لعدد من محافظات الجمهورية

 
شن وزير الصحة العامة والسكان عضو اللجنة العليا للاغاثه الدكتور ناصر باعوم، اليوم، ومعه مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية للعمليات والبرامج المهندس احمد البيز الدفعة الأولى من التجهيزات والمستلزمات المدرسة والبالغة 5000 من الوسائل والتجهيزات على متن 6 شاحنات، ضمن الدفعة من الأولى من المساعدات المقدمه من المركز لقطاع التعليم، بالتنسيق مع القوات المشتركة ووزارة التعليم السعودي.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشاد باعوم بالدعم السعودي الكبير والمساند للحكومة والشعب اليمني في كافة الجوانب..مثمناً دور مركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الإنسانية، في تقديم الدعم الاغاثي والإنساني في كافة القطاعات لجميع محافظات الجمهورية..معبراً عن تقدير وشكر الحكومة اليمنية للمملكة العربية السعودية عن كافة جهودها في تقديم الدعم الإنساني لليمن في كافة المجالات.
 
وأشار باعوم الى ان هذه القافلة التي تحمل المستلزمات والتجهيزات المدرسية لقطاع التعليم، تأتي ضمن المساعدات المقدمة من المركز لكافة المجالات..مؤكداً ان كافة الدعم المقدم احدث فارقاً وواقعاً ملموساً على حياة الشعب اليمني..لافتاً الى انه سيتم تدشين عدد من القوافل الاغاثية المحملة بالمواد الاغاثية والطبية الى اليمن خلال الأيام القادمه.
 

ولفت باعوم ان هذه القافلة ستعمل على دعم القطاع التعليمي الذي تعرض لكثير من التدمير من المليشيا الانقلابية، وتعمل على عودة كثير من الأطفال الى التعليم بعد ان عملت المليشيا على تعطيل العملية التعليمية في عدد منن المحافظات..مؤكداً ان المليشيات دمرت كثير من المدارس واستخدمت البعض الاخر ثكنات عسكرية.
 
وأوضح مساعد المشرف العام على مركز العام على مركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الإنسانية لشؤون العمليات والبرامج الى أن هذا الدعم في قطاع التعليم يأتي في إطار حرص المملكة على دعم هذا القطاع الهام، ويأتي في اطار مواصلة دعم المملكة لكافة القطاعات في اليمن..مؤكداً حرص المركز على تقديم كل الدعم الاغاثي والإنساني للشعب اليمني في كافة المجالات.
 
حضر فعالية التدشين مدير العمليات العسكرية المدنية بقيادة القوات المشتركة اللواء الطيارالركن عبدالله بن دخيل الحبابي ومدير عام التجهيزات بوزارة التعليم السعودية الدكتور احمد بن عبالعزيز دندني، وعدد من المسؤولين في مركز الملك سلمان والجهات ذات العلاقة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في صعدة
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الإثنين 16 يوليو 2018م
< Nikon تطرح كاميرا بقدرات تلسكوب!
< دراسة هامة تكشف كيفية "ولادة" مرض ألزهايمر
< الإعلان عن زواج داعية إسلامي شهير من ممثلة مصرية
< شاهد صورة اليوم .. لرئيسة كرواتيا ورئيس فرنسا في نهائي مونديال 2018
< إقالة مدرب الأرجنتين بعد أيام من تجديد الثقة به

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: