إشتباكات عنيفة في مناطق الضبر والحجز وذيفان بين الحوثيين وقوات الجيش بعد هجوم الحوثيين على نقطة " الضبر " بعمران ( تفاصيل)

 
دارت إشتباكات عنيفة الليلة الماضية في منطقة الضبر بين مسلحي الحوثي وقوات اللواء 310 بعمران .
 
فيما أكدت مصادر محلية لـ " اليوم برس " عن وصول فرق خاصة من مسلحي الحوثي من ريده لمهاجمه ألنقطه ( نقطة الضبر) ، وقد قامت قوات اللواء 310 وأفراد النقطة الأمنية بالرد على الهجوم وقصفت مواقع للحوثيين بمنطقة بير عايض ومنزل القعود الذي تتخذه الجماعة أحد مراكز الإمداد والتموين .
 
من جانب آخر شن مسلحوا الحوثي هجوماً عنيفاً على منطقة الحجز بعمران من كافه الاتجاهات بمختلف الاسلحة الثقيلة بهدف السيطرة على مواقع عسكريه للواء 310 ومصنع اسمنت عمران الذي يقع بمنطقه الحجز.
 
ولم تتمكن المصادر من معرفة حجم الخسائر البشرية من الطرفين حتى اللحظة .
 
يأتي هذا بعد تكبد الحوثيين خسائر فادحه يوم أمس الإثنين في جبال الجنات وقريه المضلعة وقتل أكثر من 35 من أفرادهم الليلة الماضية واستشهاد نحو 4 من الجنود وجرح آخرين.
 
كما أكدت مصادر أخرى أن توتراً تشهده مديريات عيال سريح بمنطقه سحب وقهال وذيفان وبني الزبير بعد تحركات مريبه ومكثفه لمسلحي الحوثي في استهداف نقاط الجيش في المدخل الجنوبي الشرقي لمدينه عمران باتجاه ذيفان وأرحب ( نقطه السلاطه ) واستهداف لنقطه الورك في المدخل الشرقي للمدينه بالقرب من منطقه قهال.
 
وتحدثت مصادر ميدانيه في منطقه المحشاش وجبال الجنات عن فرار العشرات من مسلحي الحوثي من  ابناء العصيمات وعذر بقيادة مصلح الوروري بسبب خلافات وتصدعات مع قيادات الحوثي من أصحاب صعده وسفيان.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< صدور قرارات جمهورية بتعيين - ومصادقة - وتعديل ( نص القرارات )
< إيران وتسييس التشيع
< الأردن يطرد سفير سوريا بعد "إساءاته المتكررة"
< الحوثيون يحشدون الأطقم والعربات المدرعة باتجاه منطقة " الحشاش " باتجاه جبل الجنات بعمران - والجيش يستعد للمواجهات (تفاصيل)
< شاهد عيان يروي لـ " اليوم برس " سبب الإشتباكات المسلحة وإطلاق النار الذي حدث في شارع الستين بعد ظهر اليوم
< ( شاهد بالفيدو) إشتباكات ليليه عنيفه بين مسلحي الحوثي وقوات الجيش بعمران
< أسماء أعضاء تنظيم القاعدة الذين لقوا مصرعهم في الهجوم على مدينة سيئون

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: