فتح يناقش مع نائب السفير الروسي إجراءات استقبال الطائرة الاغاثية الروسية

 
ناقش وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح ،اليوم، مع القائم باعمال السفير الروسي لدى بلادنا، اندريه تشيرنوفول، المساعدات الاغاثية المقدمة لبلادنا،و الترتيب لاستقبال طائرة المساعدات الاغاثية المقدمة من وزارة الطوارئ الروسية والتي سيتم وصولها الى عدن نهاية الشهر الحالي والمحملة بالمواد الاغاثية والانسانية.
 
وثمن فتح الدور الروسي في مساندة الحكومة الشرعية ووقوفها الى جانبها في المحافل والمؤتمرات الدولية ومجلس الامن، ووقوفها الى جانبها في كافة المجالات، ودعم واغاثة الشعب اليمني.
 
وتطرق وزير الادارة المحلية خلال الاجتماع الى مناقشة المساعدات الروسية المقدمة لليمن عن طريق المنظمات الدولية والمنظمات الأممية..مشدداً على أهمية تقديم المساعدات من خلال الحكومة الشرعية لمساندتها في تقديم الخدمات للمواطنين في كافة المحافظات.
 
وجدد فتح التزام اللجنة العليا للإغاثة بتسهيل إجراءات كافة المانحين والمنظمات الاغاثية للقيام بدورها على أكمل وجه في إغاثة الشعب اليمني، والتعاون مع كافة المنظمات في تقديم الدعم الاغاثي لكافة المحافظات اليمنية وفقاً للقوانين والاتفاقيات الدولية في هذا الشأن، ومرحباً بكافة الجهود الدولية الاغاثية والإنسانية الرامية الى تحسين الوضع الإنساني في اليمن.
 
وأكد حرص الحكومة اليمنية على التعاون والتنسيق مع كافة المانحين في تكثيف المساعدات الاغاثية ودعم العملية الاغاثية في بلادنا، لمواجهة متطلبات أبناء الشعب اليمني من الاحتياجات الإنسانية في كافة المحافظات.
 
من جهته أعرب نائب السفير الروسي عن تقديره للتعاون الذي يقابل به من الحكومة اليمنية..مجددا وقوف بلاده الى جانب الحكومة والشعب اليمني.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي محافظ محافظة البيضاء
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الخميس 19 يوليو 2018م
< وزير الاوقاف : 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام
< أبرز مواصفات "Nokia 3.1" الجديد
< انفصال فنانة أردنية وممثل مصري بعد زواجهما بشهر
< الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على السعودية
< راكب يوثق اللحظات المروعة لتحطم طائرة (فيديو)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: