أثناء تسليم الحكومة اليمنية ردها .. فضيحة للمبعوث الأممي " مارتن غريفث " تضعه في خانة المنحاز للحوثيين

 
استقبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم الأحد، المبعوث الأممي لدى اليمن مارتن غريفيث والفريق المرافق له، لبحث آفاق عملية السلام ووجهات النظر إزاء الوضع في مدينة الحديدة  ، بحضور مستشاري رئيس الجمهورية عبدالوهاب الآنسي وصالح عبيد ومحمد العامري.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد سلم رئيس الوزراء المبعوث الأممي ردود الحكومة اليمنية بشأن مقترحاته المتعلقة بالوضع في مدينة الحديدة، والتي سبق أن وضعها أمام الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة، في زيارته إلى عدن الأسبوع قبل الماضي.
 
الغريب في الأمر أن المبعوث الأممي وعند لقائه برئيس الوزراء ومستشاري الرئيس وتقديم الحكومة اليمنية لملاحظاتها ورؤيتها مكتوبة ، لم يأتي المبعوث الأممي بملاحظات ورؤية الحوثي ، حسب ما كان منتظر ومتفق عليه .

 
مصادر مطلعة كشفت لـ " اليوم برس " ، أن الجميع تفاجئ اليوم بأن المبعوث الأممي لم يحمل أي رؤية مكتوبة للحوثيين ، حيث قال بأنهم لم يسلموه أي شيئ مكتوب ، وإنما سردوا له أفكار شفهية سمعها منهم فقط ، وبالتالي فإن ذلك يعتبر بمثابة خلل في عمل المبعوث الأممي ، ومدخل يحمل الكثير من المغالطات ، بل وتعتبر فضيحة في حق المبعوث الأممي  .
 
وتابعت المصادر لـ " اليوم برس " بقولها أن المبعوث الأممي التزم بأن يعود للحوثيين ويطلب منهم رؤيتهم المكتوبة فيما يخص الوضع بمدينة الحديدة .
 
هذا وينظر إلى المبعوث الأممي بأنه أنقذ الحوثيين فيما يتعلق بمعركة ميناء ومدينة الحديدة ، والذي بدء بزيارات مكثفة أوقفت معركة تحرير المدينة والميناء .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يشدد على أهمية تعزيز الجهود وتفعيل دور المقاومة في اقليم تهامة
< الرئيس هادي يؤكد على اهمية رفع اليقظة والجاهزية لمختلف قطاعات ووحدات القوات المسلحة
< الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة بمديرية حيران شمال محافظة حجة
< الحكومة اليمنية تسلم المبعوث الأممي رد الحكومة حول مقترحاته بشأن الحديدة
< لغم حوثي يحصد أرواح أب واثنين من أبنائه في الخوخة
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأحد 22 يوليو 2018م
< تعرض الحوامل للنيكوتين يزيد خطر "موت المهد" لدى الرضع

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: