الارياني والعقيلي يزوران دائرة التوجيه المعنوي والمركز الإعلامي للقوات المسلحة

 
 
زار وزير الإعلام معمر الإرياني ،اليوم،ومعه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي،دائرة التوجيه المعنوي والمركز الإعلامي للقوات المسلحة بمحافظة مأرب.
 
واطلع الوزير الإرياني ورئيس هيئة الأركان، خلال الزيارة التي رافقهم فيها وفد من الإعلاميين والصحفيين، على سير العمل في كل من دائرة التوجيه المعنوي والمركز الإعلامي للقوات المسلحة..ناقلاً لهم تحيات وتقدير فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
وثمن الإرياني الدور الكبير الذي يضطلع به الإعلام العسكري في نقل الصورة الحقيقية لتضحيات أبطال الجيش والمقاومة ومواكبة تغطية الانتصارات التي يسطرونها ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية في مختلف جبهات القتال.

 
من جانبه، رحب رئيس هيئة الأركان بزيارة وزير الإعلام والوفد الإعلامي المرافق له، والتي تمثل رافداً معنوياً للعاملين في مؤسسات الاعلام العسكري والتي لا تقاس بأحجامها بل بأفعالها التي بلغت الآفاق.
 
وعبر اللواء العقيلي عن شكره لوزير الإعلام ولمرافقيه الذين خاطروا بأرواحهم وقاموا بزيارة الجبهات القتالية دعما لقوات الجيش والمقاومة في سبيل دحر المليشيات الانقلابية التي لا تؤمن إلا بالموت والدمار، مثمنًا دور التحالف العربي في دعم وإسناد القوات المسلحة في معركتها لاستعادة الدولة والشرعية.
 
رافقهم خلال الزيارة قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل علي قائد والناطق باسم الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي، والعميد الركن على الثور مدير دائر العلاقات العامة، وعدد من القيادات العسكرية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الخارجية " اليماني " يبحث مع وزير الدولة الإماراتي تعزيز علاقات البلدين
< فرق الهندسة العسكرية تنزع 200 لغم ارضي في حيران حجة
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الإثنين 23 يوليو 2018م
< العثور على سفينة روسية محملة بـ 200 طن من الذهب! (فيديو)
< اشتباك بالأيدي والقوائم بين ياباني ودبّة ينتهي بنجاة الأول
< بسعر زهيد.. منافس "آيفون-X" من نوكيا!
< جميل راتب يفقد صوته ويدخل العناية المركزة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: