الفريق علي محسن الأحمر يناقش مع رئيس الأركان سير العمليات العسكرية في الجبهات

 
 
ناقش نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي سير العمليات العسكرية وتنفيذ الخطط والتوجيهات في مختلف الجبهات.
 
وأشاد نائب الرئيس بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف في سبيل تحرير اليمن واستعادة دولته، مثمناً الدعم الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من مساندة لليمن واليمنيين شملت مختلف المجالات. 
 

وأدان الاجتماع، الذي حضره رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول، الاستهداف الإرهابي الحوثي لقافلة النفط السعودية، معتبرين ذلك عملاً إرهابياً يكشف عن النوايا الخبيثة للحوثيين ومن ورائهم إيران وتهديدهم للملاحة الدولية والممرات المائية في تجاهل واضح للجهود الأممية وإصرار على تهديد السلم والأمن الدوليين.
 
من جانبه نوه رئيس هيئة الأركان العامة إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش بدعم التحالف والمعنويات التي يتحلى بها الأبطال المقاتلون في الجبهات، مؤكداً استمرار الجهود المبذولة باتجاه تنفيذ الخطط العسكرية في استكمال التحرير والعمل على البناء المؤسسي للجيش وفقاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.
 

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الجيش الوطني يطلق عملية عسكرية لاستكمال تحرير مديرية الملاجم
< وثق صاعقة برق خطيرة كادت تودي بحياته
< كايلي جينر تتصدر قائمة إنستغرام لأغنى الشخصيات في العالم
< "كوالكوم" تستعرض أحدث تقنيات إنترنت الجيل الخامس
< طريقة التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم 2018
< أردوغان يعلق على موضوع أوزيل
< بتمويل من فريق غطاء الرحمة وجمعية السلام الإنسانية.. 1000 مستفيد في اليمن من المشاريع الخيرية الكويتية خلال شهري شوال وذو القعدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: