غوغل تبدأ بيع مفاتيح الأمان "تيتان" للحماية من الاختراق.. فيديو

 
أعلنت الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا، غوغل، عن بدء بيع مفاتيح أمان "USB" خاصة بها، في محاولة لمنع اختراق حسابات العملاء.
 
وقالت الشركة إن مفتاح "تيتان" الذي يأتي في إصدارين "USB" وبلوتوث، سيكون متاحا للبيع بواسطة متجر غوغل على الإنترنت في غضون الأشهر القليلة المقبلة.
 
وسيتم توفير المفتاح في حزمة من الإصدارين "USB" وبلوتوث، مقابل 50 دولارا، فيما سيتوفر المنتج بشكل فردي بسعر يتراوح بين 20 و25 دولارا، وفقا لموقع "سي نات" المتخصص في المجال التقني.
 
وقال كريستيان براند، مدير منتجات غوغل للهوية والأمن: "نحن على يقين تام من جودة الأمن"، ويتم توفير نسخة بلوتوث من "تيتان" لدعم أمان الأجهزة المحمولة بينما تدعم نسخة "USB" أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين.
 

وتأتي هذه الخطوة عقب إعلان الشركة أنها تمكنت من إيقاف اختراق حسابات موظفيها بالكامل، من خلال مطالبتهم باستخدام مفاتيح الأمان "تيتان".
 
وفي عام 2017، بدأت الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا، بتقديم المفاتيح لجميع موظفيها البالغ عددهم 85 ألف موظف، وفقا لشركة "KrebsOnSecurity"، التي أكدت أن جميع موظفي غوغل لم يتعرضوا لعمليات قرصنة لحساباتهم أو اختراق لأجهزتهم بفضل مفاتيح الأمان.
 
 
 المصدر: ديلي ميل / RT
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ما الفرق بين البيض البني والأبيض؟
< ياباني يصنع تماثيل من الحشرات الحية .. صور!
< وفاة الفنانة المصرية هياتم
< من هو القس الأمريكي الذي يريد أردوغان من واشنطن مبادلته بفتح الله غولن؟
< رونالدو يواجه عقوبة السجن لمدة عامين
< جمهور الملكي يختار خليفة رونالدو
< ترامب يسعى لتشكيل "ناتو عربي" ضد إيران

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: