"كائن غريب" يثير جدلا على مواقع الإنترنت!

 
 
حققت لقطات نشرتها امرأة بريطانية، تظهر وجود دودة غريبة المظهر في منزلها، انتشارا واسعا على مواقع الإنترنت مع مقارنتها بوحش برنامج الخيال العلمي "أشياء غريبة".
 
وفي عرض دراما نيتفليكس، يشعر سكان مدينة أمريكية خيالية بالفزع عند مشاهدة عدد من الشواذ الغريبة، بما في ذلك اكتشاف الحياة الغريبة التي تعيش تحت الأرض وتحت منازلهم.
 
وروت، ريبيكا دين، تجربتها الخاصة "بالكائن الغريب" المرصود على شرفة منزلها في بورتسموث، حيث ذكرت أن الكائن يمتلك ذيلا طويلا غريب المظهر.
 
وقالت دين في منشور على فيسبوك، حقق أكثر من 40 ألف مشاهدة: "وجدت هذا الكائن ينزلق على شرفتي، أشعر وكأنني في حلقة من (أشياء غريبة)".

 
 
وحقق مقطع الفيديو المنشور اهتماما كبيرا على مواقع الإنترنت، كما قدم العشرات من المستخدمين آراءهم وأفكارهم حول أصل وطبيعة هذا الكائن. وقال أحد المعلقين: "ربما تكون هذه أكثر الأشياء إثارة للاشمئزاز على الإطلاق"، وأضاف مستخدم آخر أن "المخلوق يشبه كائنا من خارج الأرض".
 
ولكن، كما هو الحال عادة عند مشاهدة كائنات غريبة المظهر، يمكن أن يكون هناك تفسير أكثر عقلانية ووضوحا، حيث اقتُرحت فكرة أن ما رصدته ريبيكا، هو نوع من اليرقات التي يمكن أن تنمو أكثر من 4 بوصات في الطول.
 
المصدر: RT
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بلاتر يكشف تفاصيل جديدة عن تدخل سياسي لاستضافة قطر لمونديال 2022
< إيران تشترط تأمين مصالحها لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا
< إيران ترد على عرض ترامب: هذه شروطنا للتفاوض معكم!
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الثلاثاء 31 يوليو 2018م
< أرخص وأغلى الدول في أسعار البنزين
< ترامب: مستعد للقاء الرئيس الإيراني بدون شروط مسبقة
< الإستخبارات السودانية تحرر جنوداً مصريين اختطفوا على الحدود الليبية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: