الخدمة المدنية تكشف مصير موظفي الدولة الذين تم إستبعادهم من قبل الحوثيين بحجة تطبيق نظام البصمة

 
 
أكدت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، إلغاء كافة القرارات التي إتخذتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية بشأن الإستغناء عن موظفين أو توظيف أو تعيين بدلاً عنهم، لأنه لا أساس قانوني لها .
 
وأوضح بيان صادر عن الوزارة، نشرته وكالة سبأ ، وكما تابع " اليوم برس " ، بأن الميليشيا تقوم حالياً بإستغلال البصمة البيولوجية الخاصة بقاعدة بيانات موظفي الدولة بهدف تنزيل ما يقارب 43 الف موظف من كشوفات الرواتب بمبررات غير قانونية على رأسها عدم إجراء هذه البصمة .. مشيراً إلى أن نظام البصمة البيولوجية توقف العمل به منذ إستيلاء الإنقلابيين على السلطة وتفجير الحرب ولا يعتد بأي إجراءات تنفذها ميليشيا الإنقلاب.
 
وأشار الى البيان أن وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تابعت الإجراءات التي ظلت تمارسها ميليشيا الحوثي الإنقلابية في المؤسسات الحكومية الواقعة تحت سيطرتها منذ إستيلائها على السلطة والتي بدأت بإقصاء الكادر القيادي والوسطي غير الموالي لها وإطلاق العنان للجانها للتحكم بمسار عمل مختلف المؤسسات بما يتوافق وركائز مشروعها الإنقلابي.
 
ولفت البيان إلى أن قيام الميليشيا بإستكمال تنفيذ البصمة البيولوجية الملغاة يأتي في إطار مخطط يتأسس أولاً على إنهاء الوظيفة الحيادية لجهاز الخدمة المدنية للدولة وتحويله إلى جهاز ملحق بها ومن ثم القيام بإحلال جماعي للعناصر التابعة لها في أهم مفاصل الوظيفة العمة وتوظيف اعداد كبيرة من المحسوبين عليها بدلاً عن من تم إنهاء خدماتهم بأساليب غير قانونية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< السفير عبد السلام العواضي يبحث مع مسؤولة دنماركية سبل دعم الأوضاع الإنسانية في اليمن
< عقب المبادرة التي أطلقها محمد علي الحوثي .. ناطق التحالف يكشف عن إجراءات لحماية الملاحة في باب المندب
< "حفاظًا على بيتك" .. 5 أشياء لا تقلها لزوجتك
< واشنطن تفرض عقوبات على وزراء أتراك
< الكويت: لدول الخليج خطط جاهزة في حال إغلاق مضيق هرمز
< مجموعة هائل سعيد توقف انشطتها في اليمن
< بالصور .. الرئيس هادي يضع حجر أساس لعدد من المشاريع التنموية و الحيوية في المهرة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: