آخر الأخبار :
نتنياهو يعلق على إحباط الاستخبارات الإسرائيلية تفجير طائرة إماراتية تصريحات إيرانية جديدة "تتباهى" بالسيطرة على 6 دول بالمنطقة لأول مره لقاء يجمع رؤساء فروع حزب المؤتمر في المحافظات مع المشرفين الحوثيين .. والصمّاد يصف اللقاء بالتصالحي ( تفاصيل) لجنة متابعة أوضاع المغتربين والتواصل مع السلطات السعودية تناقش اتجاهات عملها محافظ الجوف يتفقد سير العمل بخط الجوف حضرموت سقوط القيادات الميدانية.. مشكلة يواجهها الحوثيون بالتكتم‎ مجلس الوزراء الأردني يصدر قرارات بشأن دخول اليمنيين إلى المملكة ومن يحق له الإعفاء من طلب التأشيرة المسبقة الحوثيون يعترفون بمصرع قياديين من أبرز القيادات الميدانية ( صور) وزير النقل ومحافظ شبوة يتفقدان مطار عتق أردوغان : في الأيام المقبلة سننتقل إلى حصار عفرين

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

مدير شرطة تعز يكشف عن سبب تأخر إخماد حريق المركز التجاري

مدير شرطة تعز يكشف عن سبب تأخر إخماد حريق المركز التجاري

اليوم برس - متابعات |
   السبت ( 31-05-2014 ) الساعة ( 8:53:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1452
 
تفقد امين عام المجلس المحلي بتعز محمد أحمد الحاج الاضرار التي لحقت بالمحلات التجارية بمركز التحرير التجاري وسط مدينة تعز جراء الحريق الذي طال الدورينالارضي والاول.
 
وفي اجتماعه مع المتضررين وبحضور مدير شرطة تعز العميد مطهر الشعيبي .. أكد امين عام محلي تعز وقوف السلطة المحلية مع المتضررين لتجاوز هذه المحنة التي لحقت بهم بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة .. لافتا الى أن لجان فنية تتولى حصر ما تبقى من بضائع وتحديد الخسائر في المحلات والبسطات .
 
وكان محافظ تعز شوقي أحمد هائل قد وجه بالتحقيق وكشف ملابسات الحريق الذي تسبب في وفاة شخص واصابة اكثر من 20 شخصا بسبب الاختناقات من الدخان .فضلا عن اتلاف محتويات أكثر من 50 محلا تجاريا و60 بسطة بحسب التقديرات الأولية .
 
كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة أمين عام المجلس المحلي وعضوية عدد من الجهات المختصة للنزول الميداني للاطلاع على حجم الاضرار ومعرفة ملابسات الحادثة وتقديم المساعدات العاجلة للمتضررين.
 
وثمن شوقي جهود فرق الإطفاء التابعة لفرع مصلحة الدفاع المدني ومجموعة شركات هائل سعيد وفرع شركة النفط ومطار تعز الدولي, والمواطنين الذين ساهموا في إخماد الحريق والسيطرة عليه والحد من توسعه وانتشاره.
 
وفي تصريح لمدير شرطة تعز العميد مطهر الشعيبي أرجع الشعيبي التأخر في إخماد الحريق الى وجود مواد بترولية مخزنة ومولدات كهربائية لكل محل تجاري وبسطة, إضافة الى احتواء تلك المحلات على مواد قابلة للاشتعال كالملابس والعطورات وأدوات التجميل, علاوة على وجود بسطات على محيط المركز أعاقت جهود رجال الإطفاء في الوصول الى مكان الحادث.
 
وأشار الى أنه يجري حاليا حصر جميع الأضرار المادية التي لحقت بالمحلات والبسطات , والاستدلال والتحري على المسببات الحقيقية للحريق.
 
ونوه الشعيبي ان المحلات المحترقة لم تكن مرتبطة بالتيار الكهربائي الرسمي حيث كانت تستخدم المولدات الكهربائية.. لافتا الى أن رجال الإطفاء بذلوا جهودا كبيرة في إخماد الحريق والحد من انتشاره الى الأدوار الأخرى والمباني المجاورة , مشيرا الى أنه تم اخراج أكثر من 31 اسطوانة غاز خاصة بالبوفيات التابعة للمركز والتي كانت ستتسبب بكارثة أكبر.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
سبأنت
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< "ناد فوود" بطلاً على عرش ليجا
< الحوثيون يقطعون خط عمران صنعاء - ومصادر حوثية تؤكد : مطالبنا تجاوزت المطالبة بإقالة القشيبي والمحافظ
< التربية : أرقام جلوس الشهادتين الأساسية والثانوية مجاناً
< عصابة مسلحة تُغرق باص في البحر وتُصيب 3 جنود في الحديدة
< مقتل شخصين وإصابة أربعة آخرين بمديرية الرجم محافظة المحويت نتيجة خلاف على جبل ( صور القتلى )
< مصدر عسكري يكشف حقيقة الأخبار التي تناولت وصول طائرة أمريكية إلى قاعدة العند الجويه
< الحوثيون يحشدون أكبر تجمع مسلح على ضواحي مدينة عمران في ظل نزوح أكثر من 1500 أسره وتعليق الإمتحانات بـ 29 مدرسة


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: