اليمن والبنك الدولي يناقشان محفظة المشاريع الممولة من البنك

 
 
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد سعيد السعدي اليوم في العاصمة المصرية القاهرة مع المدير القطري للبنك الدولي في اليمن رجاء قطان ، محفظة المشاريع الممولة من البنك حاليا والمستقبلية والقضايا المتصلة بتطوير الشراكة القطرية للمرحلة القادمة بما يخدم الأهداف المشتركة في عملية إعادة الاعمار و التعافي الاقتصادي.
 
وجرى مناقشة استكمال الجهود المشتركة بين البنك واليمن في إنجاز المرحلة الثالثة من التقييم الديناميكي للأضرار والاحتياجات التي خلفتها الحرب وخطة البنك لإعادة الإعمار و مشاريع الخدمات الحضرية المتكاملة و الطارئة المتعلقة بإعادة الاعمار.
 

وأكد وزير التخطيط والتعاون الدولي أهمية إسهام البنك الدولي في مساعدة اليمن على تلبية استحقاقات المرحلة القادمة.. مشيرا إلى حرص الحكومة في على تعزيز أطر التعاون الثنائي مع البنك الدولي.
 
من جهتها جددت المسئولة الدولية التأكيد على مواصلة البنك في تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لليمن .. مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد تطورا مضطردا في علاقات التعاون الثنائية بين البنك واليمن.
 
حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع الدراسات و التوقعات الاقتصادية الدكتور محمد الحاوري و الوكيل المساعد بالوزارة هشام عبدالملك ومدير المكتب الفني المهندس شعيب الصغير .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تعزيزات عسكرية كبيرة تصل الساحل الغربي بالحديدة
< الجيش يعلن السيطرة الكاملة على الطريق الدولي في صعدة
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الخميس 2 أغسطس 2018م
< مشاهد فريدة لـ"تحليق" آلاف الأسماك فوق الماء
< شاهد.. حدث غير مسبوق في عرس مصري بالصعيد
< كيف "تقتل" حرارة الصيف المرتفعة أجهزتك الإلكترونية؟
< جائزة فيلدز العالمية في الرياضيات تُسرق من لاجئ كردي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: