الرئيس هادي يلتقي قيادات الجوف ويوجه بصرف مليار ريال لتغطية الاحتياجات الملحة

 
عقد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح الْيَوْم اجتماعا للقيادات التنفيذية والامنية بمحافظة الجوف بحضور المحافظ امين العكيمي ووكلاء المحافظة ومدير الامن والقيادات التنفيذية والعسكرية والوجهاء وقادة فروع المكونات السياسية وبحضور وزراء المياه والبيئة الدكتور عزي شريم والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم والاشغال العامة والطرق الدكتور معين عبد الملك ونائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد تم فِي اللقاء استعرض مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والانتصارات المتوالية التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من الامارات لتحرير ما تبقى من المحافظات اليمنية وهو ما بات وشيكاً لوضع حداً لمليشيات الظلام والكهنوت.
 
وأكد الرئيس على أهمية مضاعفة الجهود من قبل قيادة المحافظة ومدراء الخدمات الاساسية بالتعاون مع المواطن وبدعم ومتابعة وإشراف من الوزراء المختصين لتقديم الدعم اللازم لابناء المحافظة على مختلف المستويات.
 
وقال الرئيس "ارحب بكم وأحييكم جميعا يا ابناء الجوف ورجال اقليم سبأ ومن خلالكم وعبركم لجميع ابناء المحافظة الذين هبوا لتحريرها من رجس ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وكسر شوكتهم".
 
وأضاف " لقد تعمد البعض في السنوات الماضية على إظهار الجوف على غير وجهها الإيجابي امام العامة وعانت الجوف بسبب تلك الصورة التي كونت عنها وابنائها وأقصت من ابسط مقومات الحياه ومن كل حقوقها وعدم تمكين ابنائها من ادارتها وصناعة حاضرها ومستقبلها وظلمت كمحافظاتً اخرى بإثارة الثارات والاقتتال الداخلي لكن الْيَوْم الجوف وبفضل مخرجات الحوار الوطني والدولة الاتحادية الجديدة وبفضل ادارة ابنائها لها تظهر لكل اليمنيين الصورة الحقيقية لها صورة البنّاء والتنمية ،صورة النخوة والأصالة في الدفاع عن الارض والعرض واستقبال وايواء النازحين من مختلف المحافظات بما تجسده من مثال لليمن الاتحادي الجديد يمن البناء والعدالة والتنمية والمستقبل المنشود.
 
وخاطب الرئيس ابناء الجوف ومنهم وعبرهم الى باقي المحافظات بتجاوز التحديات والترفع عن احقاد الماضي والنظر بتفاؤل الى المستقبل والعمل على توحيد الصفوف وأنها الثارات والابتعاد عن المناكفات السياسية والقبلية واشاعة التسامح من اجل اليمن الاتحادي الجديد واستكمال تحرير ما تبقى من محافظاتكم من مليشيا الحوثي الايرانيه أعداء الأمة والوطن والحث على تفقد ورعاية أسر الشهداء والجرحى الذين لهم الفضل الاول في تحقيق الانتصارات المتوالية .

 
وقدم المحافظ ووكيل المحافظة ومدير أمن المحافظة والقيادات التنفيذية وقادة المكونات ومنظمات المجتمع المدني ايجازا عن اوضاع المحافظة واحتياجاتها الراهنة والمستقبلية على مستوى تطبيع الحياة وتلبية الاحتياجات العاجلة لابنائها واضعين جملة من المتطلبات العاجلة التي وجه فخامة الرئيس بتذليلها.
 
وثمن محافظ الجوف الاهتمام والمواقف الأصيلة والمشرفة لفخامة الرئيس تجاه الجوف والوطن عامة والتي أعاد للجوف والوطن مكانته واعتباره وقدم من اجل ذلك وفِي سبيله التضحيات الجسام والمواقف الاصيلة التي ستظل على الدوام محط تقدير واعتزاز جميع ابناء الوطن.
 
وكان الوزراء المعنيين قدموا شرح عن أداء مكاتب الوزارات في الجوف من خلال دعم الجوانب الصحية والتعليمية وتعبيد الطرق وتأهيل مشاريع المياه والخدمات الاساسية وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.
 
ووجه  الرئيس باعتماد مبلغ مليار ريال لاستكمال الاحتياجات الملحة والعاجلة في قطاعات الصحة والتعليم والمياه والكهرباء والطرق والأمن وغيرها.
 
كما وجه باعتماد هيئة مستشفى الجوف واستكمال اعمال طريق الجوف حضرموت.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< فخامة الرئيس .. لا لتمديد فترة أعضاء هيئة مكافحة الفساد
< لقاء بين الفنانة اليسا والنجم العالمي ميسي (صورة)
< لماذا حرمت كندا 300 ألف رضيع من أمهاتهم؟
< نجم المصارعة الاستعراضية كين يُنتخب عمدة لولاية تينيسي الأمريكية
< أفضل الصور الرياضية في أسبوع
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا السبت 4 أغسطس 2018م
< سرقة تيجان ملكية "لا تقدر بثمن" في السويد!

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: