مصدر بمكتب رئاسة الوزراء ينفي ما أوردته "صحيفة الأولى " فيما يتعلق بتمويل الحكومة لمشروع جامعة القران الكريم

 
نفى مصدر مسؤول برئاسة الوزراء، نفيا قاطعا صحة ما أوردته صحيفة الاولى في عددها الصادر اليوم، حول تمويل الحكومة لمشروع مباني جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية.. موضحا ان هذا المشروع الذي وضع حجر الاساس له الاخ رئيس الوزراء امس ممول من تبرعات وعطايا رجال أعمال وخيرين من اليمن والدول الشقيقة.
 
وقال المصدر لـ(سبأ) :"إن الاستمرار في تزييف الحقائق وتعمد ايراد مثل هذه الاكاذيب المختلقة بهدف إثارة البلبلة، يكشف بجلاء عن حالة الإفلاس المهني الذي وصلت اليه هذه الصحيفة، وتحولها الى صحيفة صفراء لا هم لها سوى الإثارة والتشهير والافتراء دونما ادنى مراعاة للمصداقية واخلاقيات العمل الصحفي والاعلامي، فضلا عن عدم احترامها لقرائها وجمهورها".
 
وجدد المصدر دعوته لهذه الصحيفة الى الكف عن ممارسة ونسج الاكاذيب وقلب الحقائق، بما يوافق هوى ومصالح واتجاهات اصحابها.. لافتا الى المرامي الخبيثة لهذه الاجتهادات واختلاق الأكاذيب ضد حكومة الوفاق الوطني عموما و شخص الاخ رئيس الوزراء في المقام الأول .

 
وتابع قائلا:" إن المحاولات المستميتة من خلال مثل هذا الدس الرخيص تستهدف اظهار رئيس الوزراء بالمتحيز لطرف سياسي معين، ضمن حملة ممنهجة يسعى من يقفون ورائها ويروجون لها الى خدمة اجندات معينة باتت معروفة توجهاتها وأهدافها".. مذكرا بالتاريخ النضالي المعروف لرئيس حكومة الوفاق الوطني، ومواقفه الوطنية المشهودة، التي اثبتت وتثبت دائما انحيازه الى صف المصلحة العليا للوطن والوطن وحده فقط دون اية حسابات شخصية او مصالح ضيقة.
 
ودعا المصدر في ختام تصريحه جميع وسائل الاعلام الى الكف عن مثل هذا النهج والسلوك السلبي في اختلاق الاكاذيب، والخطاب الاعلامي غير المسئول، والحرص دوما على تحري الدقة واستشعار المسؤولية الأخلاقية في كل ما يتم نشره من معلومات وأخبار أو تقارير بما يحفظ للسلطة الرابعة شرف قدسيتها ودورها كناقل للحقيقة وليس صانع للتضليل .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ( بالصور ) مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين إثر خلاف على جدار طريق بالمحويت
< ورشة عمل للشفافية اليمنية حول اشراك النساء في مكافحة الفساد
< مجلس النواب يفشل في سحب الثقة عن الحكومة رغم توقيع أكثر من مائة نائب على سحب الثقة ( تفاصيل)
< وزير النفط : ديون الوزارة تجاوزت 100 مليار ريال
< اعتداء تخريبي يطال خطوط نقل الطاقة بالقرب من محافظة عمران
< قصف مدفعي عنيف متبادل بين مواقع الحوثيين والجيش بعمران على كافة الجبهات وانقطاع تام للتيار الكهربائي( تفاصيل)
< واقع المعاقين في عدن وحقوقهم على الدولة والمجتمع في حلقة نقاش لجمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية بعدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: