وزير الداخلية يعزي أسر شهداء نقطة الفلج بمأرب ويوجه بصرف مليون ريال لكل شهيد

 
 
بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، برقية عزاء ومواساة في استشهاد خمسة من أفراد الأمن في محافظة مأرب، إثر حادثة الاعتداء على إحدى النقاط، من قبل عصابة إجرامية خارجة عن النظام والقانون ، ممثلة في أحد مشائخ وائله بصعدة ويدعى بن شاجع ، والذي إعتدى على النقطة الأمنية هو وعدداً من المسلحين المرافقين له قبل أيام .
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد عبر الوزير الميسري، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر وأقارب وزملاء الأبطال، الذين استشهدوا أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في نقطة الفلج يوم الثلاثاء الماضي، مشيداً بموقفهم البطولي وتعاملهم الحازم والصارم مع الاعتداء الآثم عليهم. 
 
وقال في برقية العزاء "بمثل هذه المواقف البطولية والتضحية والاستبسال ستتمكن الدولة من بسط نفوذها، وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي.. وأن هذه التضحيات التي يقدمها أبطال الأمن في سبيل حفظ واستقرار المحافظة لن تذهب هدراً ولن يتم التفريط فيها".
 
وأكد وزير الداخلية على أهمية الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مأرب ، مشيراً إلى أن الوزارة ستقدم كل ما يلزم من دعم ورعاية لأسر وذوي الشهداء والإهتمام بهم.
 
ووجه الوزير الميسري بصرف مليون ريال لأسرة كل شهيد، و500 ألف ريال لكل جريح، ومكافأة قدرها خمسين ألف ريال لكل فرد من أفراد نقطة الفلج، واعتبار ذلك أقل واجب يقدم لهم. 
 
وشدد الوزير الميسري على رفع الجاهزية الأمنية في كافة النقاط الأمنية وتعزيزها، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار، بأي شكل من الأشكال.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< الأمم المتحدة : الحوثيون رفضوا منح تأشيرة لرئيس مكتب حقوق الإنسان في اليمن
< مقتل رجل وامرأة بلغم حوثي في الدريهمي
< جميح : الانتقالي يريد حقائب وزارية وعلى الرئيس هادي الالتفات لهم
< تحذير للحوامل.. عاملان يؤديان إلى طفل مصاب بالتوحّد
< 11 حيلة في أندرويد الجديد لم تكن موجودة
< بيان صحفي مشترك عقب جلسة مغلقة لمجلس الأمن حول غارات جوية على صعدة
< التحالف العربي يتعهد بالتحقيق الفوري في غارة صعدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: